رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم الأهلي

ديانج
ديانج
كشفت تقارير صحفية غانية عن اهتمام نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بداية من منافسات الموسم القادم 2021-2022.


مانشستر يونايتد يرسل كاشفا إلى مصر لمتابعة ديانج

وأشار التقرير الغاني أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي سوف يرسل كاشفا إلى مصر خلال الفترة القليلة القادمة لمتابعة نجم وسط القلعة الحمراء اليو ديانج الذي يقدم مستويات مميزة مع المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي.

وأوضح التقرير أن كشاف النادي الإنجليزي سوف يعد تقريرا عن مستوى آليو ديانج وبناء عليه سوف تتخذ إدارة نادي مانشستر يونايتد القرار النهائي بشأن التعاقد مع اللاعب الدولي المالي صاحب الـ 23 عام القادم من صفوف نادي مولودية الجزائر في شهر يونيو من العام 2019.

عرض جديد من الدوري الألماني لـ ديانج

وكشف الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه الترند المذاع على قناة النادي الاهلي عن رفض مجلس إدارة النادي الأهلي عرضا من أحد أندية الدوري الألمانى لشراء لاعب وسط الفريق الأحمر المالى البو ديانج بقيمه ماليه وصلت إلى 8 مليون يورو وذلك قبل بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير الماضي.

وقال امير هشام أن إدارة النادي الأهلي لا تفكر في بيع أليو ديانج نهائيا وذلك في ظل العروض الخارجية الكثيرة التي تلقاها اللاعب الدولي المالي خلال الفترة الأخيرة الماضية نظرا لتألقه الشديد مع القلعة الحمراء.

وواصل أمير هشام تصريحاته: إن فكرة بيع ديانج بغرض الاستثمار غير مطروحة داخل النادى الأهلى نظراً لحاجة الفريق إلى جهود اللاعب المالي، وذلك ردا على تصريحات الاعلامى على سعيد الكعبى الذي أكد أنه ديانج خير مثال للاستثمار داخل القلعة الحمراء بعد التعاقد معه بقيمة مالية وصلت إلى مليون دولار والآن سعره وصل إلى عشرة ملايين دولار.
Advertisements
الجريدة الرسمية