رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر يونايتد يخسر من كوينز بارك رينجرز 2/4 وديا

مانشستر يونايتد وكوينز
مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز
تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة ثقيلة أمام فريق كوينز بارك رينجرز بنتيجة (2-4)، مساء اليوم السبت، ضمن استعداداته لانطلاق الموسم الجديد.

 
ووضعت هذه الهزيمة مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، في موقف محرج، لأنها جاءت بعد ساعات قليلة من إعلان النادي تمديد عقده.
 
الأهداف
وقدم مانشستر يونايتد عرضا دفاعيا كارثيا، في ربع الساعة الأول من الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل كوينز بارك رينجرز 3 أهداف، في غضون 8 دقائق فقط.
 
وسخر جمهور بارك رينجرز من الشياطين الحمر خلال اللقاء، حيث هتفوا: "هل يمكننا اللعب أمامكم كل أسبوع؟".
 
وسجل مانشستر يونايتد هدفا مبكرا، عن طريق جيسي لينجارد في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرد عليه تشارلي أوستن بهدف التعادل، في الدقيقة السابعة.
 
وفي الدقائق 52 و58 و60، أحرز كوينز بارك رينجرز ثلاثية، تناوب على تسجيلها كل من ليندون دايكس (هدفين) وموسيس أودياجو، قبل أن يتمكن الشاب أنتوني إيلانجا من تخفيف هزيمة اليونايتد، بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 73.

تجديد عقد سولشاير
أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم السبت، تجديد عقد مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير بشكل رسمي حتى صيف 2024.

قال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: "وقع سولشاير عقدًا جديدًا مع النادي حتى عام 2024، مع خيار التمديد لعام آخر".

وأوضح إد وودوارد، الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد "لقد عمل سولسكاير وطاقمه الفني بلا كلل، لوضع أسس النجاح على المدى الطويل".

وتابع: "أصبحت نتائج ذلك واضحة بشكل كبير في آخر موسمين، نتطلع جميعًا لرؤية هذا الفريق المثير يتطور بشكل أكبر في السنوات المقبلة".

وأضاف: "الطريقة التي حققنا من خلالها هذا التقدم، تبعث على السرور، حيث حدث مزج بين المواهب الشابة والصفقات المميزة، ولعبنا كرة قدم هجومية وفقًا لتقاليد مانشستر يونايتد".

وشدد: "نحن أكثر ثقة من أي وقت مضى، أننا نسير في الاتجاه الصحيح تحت قيادة سولشاير".
Advertisements
الجريدة الرسمية