Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مانشستر سيتي يكتسح كريستال بالاس 0/4 ويزيح ليفربول للمركز الرابع بالبريميرليج

رياضة مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

محمد سيد

اكتسح فريق مانشستر سيتي ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 0/4، مساء اليوم الأحد، في الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

سجل رباعية مانشستر سيتي، جون ستونز هدفين وإلكاي جوندوجان ورحيم سترلينج.

وبهذا الفوز يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، ويتجمد رصيد كريستال بالاس عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحقق فريق ليفربول، اليوم الأحد، عدة أرقام سلبية بتعادله مع غريمه مانشستر يونايتد دون أهداف، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فقد فشل ليفربول في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في البريميرليج، وذلك للمرة الثانية تحت قيادة يورجن كلوب، حيث سبق واستمر لـ5 مباريات دون فوز، في الفترة بين يناير إلى فبراير 2017.

كما فشل ليفربول في تسجيل أي هدف خلال 3 مباريات متتالية في البريميرليج، لأول مرة منذ مارس 2005.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تراجع ترتيب ليفربول للمركز الرابع، بعد فوز ليستر سيتي أمس على ساوثهامبتون، بهدفين دون رد، وفوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس منذ قليل.

وقرر المدربان الاعتماد على القوة الضاربة في صفوف فريقيهما من البداية، حيث بدأ كلوب بالثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، فيما يلعب سولشلير ببرونو فرنانديز وماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال.

وكشف الثنائي يورجن كلوب وأولي جونار سولشاير، مدربا ليفربول ومانشستر يونايتد، تشكيلتي فريقيهما، للمواجهة المرتقبة التي ستجمعهما، اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة رقم 19 لبطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وجاءت تشكيلتا الفريقين كالتالي:
ليفربول: أليسون - أرنولد - هندرسون - فابينيو - روبرتسون - فينالدوم - تياجو - شاكيري - ماني - محمد صلاح - فيرمينو.

مانشستر يونايتد: دي خيا - لينديلوف - ماجواير - بوجبا - مارسيال - راشفورد - فريد - برونو - شاو - بيساكا - ماكتوميناي.

ودخل الفريقان مباراة اليوم وهما يتنافسان على اللقب، حيث ارتفع رصيد مانشستر يونايتد في صدارة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يلاحقه ليفربول في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

ولم يفز ليفربول في المباريات الـ4 الماضية، حيث تعادل مع وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون، قبل أن يواصل السقوط بتعادل سلبي أمام مانشستر يونايتد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements