رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر سيتي يقسو على وولفرهامبتون 1/4 ومحرز يسجل

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
فاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (4-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة رقم 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


الأهداف
وسجل رباعية مانشستر سيتي لياندير ديندونكير بالخطأ في مرماه (15) وجابريل جيسوس (80- 90) ورياض محرز (90)، بينما سجل هدف وولفرهامبتون الوحيد كونور كوادي (61).

ترتيب الفريقين
وعزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز الـ12.

الشوط الأول
أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية لصالح السيتي، بعدما مرر كانسيلو كرة بينية مميزة لسترلينج داخل منطقة الجزاء، لينفرد بباتريسيو مسددًا كرة أرضية، تألق الحارس في التصدي لها.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 15، بعد توغل من محرز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرسلًا كرة عرضية سجلها ديندونكير بالخطأ في مرماه أثناء محاولة إبعادها.

وسيطر مانشستر سيتي على الكرة بصورة تامة في الدقائق التالية، بعدما وصل الاستحواذ في بعض الأحيان إلى 80%، ولكن دون تشكيل خطورة تذكر على المرمى.

وظهر السيتي هجوميًا من جديد في الدقيقة 42، بعدما ارتقى رودريجو لعرضية من ركلة ركنية نفذها محرز، مسددًا رأسية ضعيفة أمسك بها باتريسيو بسهولة,

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعدما أرسل محرز كرة عرضية من الجانب الأيمن، وتابعها بيرناردو برأسية تجاه لابورت الذي سدد مباشرة في الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعى التسلل.

وأهدر السيتي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد بيرناردو رأسية قوية، تألق باتريسيو في التصدي لها، وتابعها البرتغالي من جديد بتسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردة، ذهبت بغرابة أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر بهدف دون رد.

الشوط الثاني
وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة أرضية قوية من دي بروين من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51، تألق باتريسيو في إبعادها إلى ركلة ركنية.

واصل باتريسيو التألق، بعدما تصدى لتسديدة قوية من محرز في الدقيقة 54 من داخل منطقة الجزاء.

ونجح وولفرهامبتون من أول محاولة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61، وذلك بعدما أرسل موتينيو عرضية من مخالفة، تابعها كوادي برأسية متقنة سكنت شباك إديرسون.

وحاول السيتي الرد سريعًا في الدقيقة 63، بعدما تلقى جيسوس تمريرة من رودريجو داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 65، مرر بيرناردو كرة لجيسوس داخل منطقة الجزاء، لينفرد بباتريسيو مسددًا كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وكاد وولفرهامبتون أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 68، بتسديدة من تراوري من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بدياز، وذهبت أعلى العارضة بقليل.

وتبعها تراوري بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70، ذهبت أعلى العارضة.

ورد عليه دي بروين مباشرة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ذهبت في أحضان باتريسيو.

وأرسل محرز عرضية أرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 73، تابعها سترلينج بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل السيتي زحفه تجاه مرمى وولفرهامبتون، بتسديدة مقوسة من سترلينج من على حدود منطقة الجزاء، مرت أيضًا بقليل إلى جوار القائم.

ونجح السيتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80، بعدما أرسل والكر عرضية أرضية من الجانب الأيمن، أبعدها دفاع وولفرهامبتون، قبل أن يتابعها جيسوس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وسجل محرز الهدف الثالث بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90.

وأضاف السيتي الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد جوندوجان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها باتريسيو، وتابعها جيسوس بتسديدة في الشباك، وألغى الحكم الهدف بداعي التسلل، قبل أن يحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفار، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي (4-1).
Advertisements
الجريدة الرسمية