رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر سيتي يسحق وست بروميتش بخماسية نظيفة ويتصدر الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه وست بروميتش بخماسية نظيفة، مساء الثلاثاء، في المباراة التي احتضنها ملعب ذا هاوثورنس، بالجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسجل خماسية مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان "هدفين" في الدقيقتين 6  30، وجواو كانسيلو في الدقيقة 22، ورياض محرز في الدقيقة 45، ورحيم سترلينج في الدقيقة57.

وبتلك النتيجة ارتقى مانشستر سيتي إلى صدارة جدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 11 نقطة في المركز الـ19.

ونجح فريق وست هام يونايتد في قلب تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه كريستال بالاس إلى فوز (3-2)، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، والتي شهدت أيضا فوز ليدز يونايتد على نيوكاسل (2-1).

وتقدم كريستال بالاس بهدف سجله ويلفريد زاها في الدقيقة (3)، وتعادل وست هام يونايتد بهدف سجله توماس سوسيك في الدقيقة (9)، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة (25).

وسجل كريج داوسون الهدف الثالث لفريق وست هام يونايتد في الدقيقة (65)، قبل أن يسجل كريستال بالاس الهدف الثاني عن طريق ميشي باتشواي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع وست هام يونايتد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق ليدز يونايتد فوزا صعبا من ضيفه نيوكاسل (2-1).

وسجل هدفي ليدز رافينيا وجاك هاريسون في الدقيقتين (17 و61)، فيما سجل هدف نيوكاسل ميجيل ألميرون في الدقيقة (57).

ورفع ليدز رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد نيوكاسل عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

Advertisements
الجريدة الرسمية