الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

مارك أنطوان يقترب من الانضمام لغزل المحلة | صور

رياضة Screenshot_75
مارك انطوان في تدريبات المحلة

محمد غنيم

اقترب مارك انطوان لاعب وادي دجلة من الانضمام لنادي غزل المحلة وذلك بعدما خاض اللاعب تدريبات الفريق عصر اليوم.

وظهر أنطوان بمستوى متميز في تدريبات الفريق المحلاوي والذي شارك فيها تمهيدا للحكم على مستواه من جانب الجهاز الفني للمحلة قبل إتمام التعاقد معه بشكل نهائي.اضافة اعلان






وبدأ أنطوان حياته كلاعب كرة قدم ببطولة كوبا كوكاكولا قبل أن ينضم لدجلة مواليد 98 ويشارك مع الفريق الاول للنادي في الدوري الممتاز قبل أن ينضم لتدريبات الفريق المحلاوي تمهيدا للتعاقد معه من جانب ادارة غزل المحلة لدعم الفريق في الدوري الممتاز.

ومن ناحية أخرى سيطر التعادل السلبي على مباراة غزل المحلة والجونة والتي أقيمت بإستاد غزل المحلة وشهدت إضاعة فرص بالجملة من جانب لاعبي المحلة قبل ان تنتهي المباراة بالتعادل السبي بدون أهداف ليرتفع رصيد المحلة للنقطة السادسة في جدول الدوري الممتاز .

وحقق فريق غزل المحلة ستة  نقاط من أول ست مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة ثلاث تعادلات أمام انبي وسموحة  والجونة.

ويستعد غزل المحلة لمباراته أمام أسوان، والمقرر لها الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب اربع سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في آخر خمس مباريات على الرجاء وأبو قير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء الأوليمبي السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو حتى الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.