رئيس التحرير
عصام كامل

مارسيليا يُجهز عرضا ماليا ضخما لمهاجم الزمالك

مصطفي محمد
مصطفي محمد

أفادت تقارير صحفية تركية، اليوم الجمعة، أن نادي مارسيليا الفرنسي، يجهز عرضاً مالياً ضخماً لشراء مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.




وأكدت صحيفة "takvim" وجود رغبة من جانب نادي مارسيليا الفرنسي لشراء اللاعب المصري مصطفى محمد لاعب صفوف جالطة سراي التركي والمعار من فريق الزمالك .


وأفادت الصحيفة التركية، أن نادي جالطة سراي يريد تفعيل بند شراء مصطفى محمد من جانب نادي الزمالك من خلال دفع مبلغ أربعة ملايين دولار.


وأشارت الصحيفة، إلى أن مصطفى جنكيز رئيس نادي جالطة سراي يريد الحصول على خدمات اللاعب الشاب سواء إذا كان سيستمر أو سيرحل في المستقبل.


وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي مارسيليا لديه الرغبة في شراء مصطفى محمد حيث ينوي النادي الفرنسي تقديم عرضًا بقيمة 20 مليون يورو، كما يوجد رغبة أيضًا من نادي سانت ايتيان الفرنسي لشراء هداف جالطة سراي الحالي.


وكان نادي سانت إيتيان حاول التعاقد مع مصطفى محمد في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قبل أن تتعطل المفاوضات بين النادي الفرنسي والزمالك.


انتقال مصطفى محمد 


انتقال مصطفى محمد إلى تركيا وتحديدًا لفريق جالطة سراي جاء على سبيل الإعارة مع أحقية النادي التركي في الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية.


ولعب صاحب الـ23 عامًا في صفوف جالطة سراي حتى الآن بواقع 17 مباراة بجميع المسابقات المحلية استطاع من خلالها أن يسجل تسعة أهداف بواقع (8 أهداف في الدوري + هدف في كأس تركيا).


استدعاء المنتخب الأولمبي

وأرسل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب استدعاءً رسميا للثنائي مصطفى محمد المحترف في جالطة سراي التركي وعمر مرموش المحترف في سانت بولي الألماني للانضمام لمعسكر الفريق خلال يونيو المقبل ضمن برنامج الاستعداد لأولمبياد طوكيو.



ويعتبر المعسكر المقبل في أجندة يونيو هو الأخير قبل اختيار القائمة النهائية للمنتخب التي ستشارك في الدورة الاولمبية في ٣٠ يونيو المقبل.


ويلعب المنتخب الأولمبي مبارياته في الأوليمبياد مع أسبانيا والأرجنتين وأستراليا.


وكشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، كواليس القائمة التي سيخوض بها أولمبياد طوكيو 2021، خلال حلوله ضيفا على الندوة الأسبوعية التي ينظمها اتحاد الثقافة الرياضية برئاسة أشرف محمود، للحديث عن العديد من القضايا الهامة قبل قيادته الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو بعد أسابيع قليلة، بحضور نخبة من رجال الصحافة والإعلام والزميل زغلول صيام المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي. 

الجريدة الرسمية