Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ماذا يضيف حازم هاني لدفاع الأهلي؟

رياضة حازم هاني
حازم هاني

محمد وردة

تفاجأت جماهير كرة القدم المصرية بأخبار انضمام حازم هاني، مدافع نادي المنصورة ومنتخب مصر للشباب، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

ورغم نفي محمد صلاح نائب رئيس نادي المنصورة والمشرف العام على قطاع الكرة، حقيقة توقيع حازم هاني للنادي الأهلي حتى الآن. 

واكد أن مسؤولي الأحمر لم يتوصلوا إلى صيغة شفوية أو رسمية مع نادي المنصورة، من أجل الحصول على توقيع اللاعب، إلا أن مصادر ترجح إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات. 

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أكد أمس السبت، أن النادي الأهلي سيتعاقد مع مدافع جديد رسميا، خلال الأيام المقبلة، قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وكتب شوبير، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: «مفاجأة جديدة في الأهلي خلال أيام، لاعب مدافع جديد، على فكرة مش مشهور بس شكله لعيب كويس».

وحازم هاني في حالة انضمامه للنادي الأهلي سيمثل إضافة قوية، حيث أنه صغير السن من مواليد 2001، وأحد العناصر الأساسية في منتخب الشباب، الذي كان يقوده ربيع ياسين، وهو ما يجعله مستقبل الدفاع الأهلاوي.

وحازم هاني كان أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفراعنة الصغار، منذ أن تم بناء الفريق قبل عامين ونصف، نظرا لما يمتلكه من مهارات وقدرات خاصة تؤهله ليكون أحد أبرز المدافعين في الكرة المصرية خلال السنوات القليلة القادمة.

ويمتلك حازم هاني بنيان قوي، كما يتمتع بقوة الشخصية ويملك ثقة كبيرة في إمكانياته وقدراته كمدافع صلد، كما أنه يملك رؤية ثاقبة داخل المستطيل الأخضر.

وحازم هاني أحد أبرز مزايا المدافع الشاب كان قدرته لعى بناء الهجمات المؤثرة من الخطوط الخلفية لفريقه إلى جانب إجادته ضربات الرأس وتسجيل الأهداف من الكرات العرضية.

الميزة الأبرز هو أن المدافع سيكون بديلا جيدا للاعبي خط دفاع الأهلي الذي يضم بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة وسعد سمير، كما أنه لن يعترض على الجلوس على دكة البدلاء.

يذكر أن مدافع المنصورة، كان مرشحا للانضمام لصفوف الأهلي في الموسم الماضي، وكان قريبا من الانتقال للقلعة الحمراء، بعد عرضه على مسئولي النادي من قبل تامر النحاس وكيل اللاعبين ودخل عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات والتسويق في مفاوضات مع إدارة ناديه لضمه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements