رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماذا قال مصطفى مراد فهمي عن بيان الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب
علق مصطفى مراد فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن بيان النادي الأهلي ومحمود الخطيب الذي وجه فيه الشكر له ولطه إسماعيل ومروان كنفاني.


تصريحات مصطفى فهمي


وقال مصطفى فهمي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "بيان الأهلي لافتة جميلة من مجلس الإدارة، لكن اللي يستحق الشكر هو محمود الخطيب ومجلس إدارته لأنهم بيحققوا حلم كبير لجماهير النادي الأهلي".

وتابع: "بالنسبة لي اللي عمله مجلس الإدارة ده حاجة كبيرة جدًا، إن النادي الأهلي يكون عنده إستاد ده شيء كويس جدًا، من وأنا صغير كنت بروح إستاد مختار التتش قبل ما يطلق عليه كده وكان إستاد للأهلي، ما زلت مرتبط بذكريات جميلة، ولعبت فيه مباريات مع مختار التتش".

وواصل: "مجلس إدارة الأهلي حقق حلم لكل الأهلاوية وإن شاء الله يكون الإستاد يليق باسم النادي الأهلي".

وضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ظهر اليوم السبت، حجر أساس "استاد النادي الأهلي"، بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وقيادات النادي ورموزه ورؤسائه وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الفريق القدامى على مر الأجيال، وممثلي قطاعات النادي الحالية، وبعض لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وزير الرياضة يتحدث عن إستاد الأهلي

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بوضع حجر أساس "استاد النادي الأهلي"، مشيرًا إلى أن إستاد النادي الأهلي يُعد إضافة قوية للمنشآت الرياضية المصرية وينضم لقافلة الإستادات في مصر، وسيساهم بلا شك في رسم صورة جديدة للأندية الشعبية وحلم للأهلي وجماهيره من خلال امتلاك إستاد خاص بها علي غرار الأندية الكبرى في أنحاء العالم.

أكد "صبحي" دعمه الكامل لكافة الأندية المصرية وسعيه المتواصل لتلبية كافة متطلباتها للحفاظ على استقرارها والذي ينعكس بدوره على استقرار الرياضة المصرية، في ظل دعم القيادة السياسية للرياضة والرياضيين للتمثيل المشرف في كافة المحافل الدولية وتحقيق العديد من الإنجازات للرياضة المصرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية