Advertisements
Advertisements
الأحد 25 يوليه 2021...15 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مؤلف فاشل وهذا ما حدث.. إبراهيم عبد الله يرد على اتهام فرجاني ساسي

رياضة 19_2021-637560260451149755-114
فرجاني ساسي

محمد طاهر أبو الجود

رد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك، على اتهامات فرجاني ساسي له هو وطارق حشيش بأنهما وراء عرقلة توقيعه عقود التجديد للزمالك.


مؤلف فاشل
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر":" فرجاني ساسي مؤلف فاشل، ويحاول إيجاد شماعة لرفضه التجديد للزمالك".

وكيل فرجاني ساسي
وأضاف: "ساسي أكد في السابق أنه لا يتفاوض، وفوض وكيل أعماله مهند عون في ملف التجديد للزمالك".

طلبات فرجاني ساسي
وتابع: أن فرجاني ساسي لم تكن لديه نية لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك في أي وقت"، مشيرًا إلى أنه طلب مليونين و850 ألف يورو في الموسم للتجديد للزمالك ومقدم التعاقد 1.2 مليون ويور.

عرض الزمالك ورد وكيل فرجاني ساسي
وأضاف: أن الزمالك عرض مليونين و400 ألف يورو على ساسي للتجديد ووكيله مهند عون رفض.

تدوينة ساسي
ونشر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك تدوينة على موقع التدوينات " تويتر " تضمنت مقطع فيديو ظهر خلاله أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفاوضات تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك.

وكتب فرجاني ساسي علي صفحته: "دي واحدة من الحقائق اللي اتكلمت عنها"، وأشار إلى أيمن عبد العزيز وأيمن يونس الشاهدين على الواقعة، وتضمن الفيديو تصريحا لأيمن عبد العزيز يؤكد خلاله أن اللاعب كان قريبا من التوقيع على عقود التجديد لولا تدخل طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة التنفيذية السابقة والذين عرقلا عملية التوقيع على العقود الجديدة.

الزمالك يمدد عقد الونش

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب نجحت في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ ٣ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٥

كما وقع الونش ووكيل أعماله أحمد يحيى على عقد إعلاني مع شركات للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.

جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.

الونش يشكر جمهور الزمالك

وأعرب  محمود حمدي "الونش" ، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع النادي الأبيض، حتى عام 2025، واستمراره مع الفريق لفترة جديدة.

وقال الونش: "أشكر جمهور الزمالك على دعمه وحبه ومساندته لي وأتطلع لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة مع القلعة البيضاء".

ووجه الونش الشكر للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وكابتن حسين السيد عضو المجلس وكابتن فاروق جعفر المسشار الفني للجنة المكلفة بإدارة النادي وأعضاء اللجنة جميعهم، على كل مجهوداتهم من أجل تجديد تعاقده في الفترة الحالية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements