رئيس التحرير
عصام كامل

مؤتمر صحفي للأهلي وبنك saib.. غدا

شعار النادى الأهلى
شعار النادى الأهلى
يعقد النادي الأهلي، مؤتمرا صحفيا بالاشتراك مع «بنك saib» في الواحدة ظهر غد الاثنين بمقر النادي بالجزيرة، في ضوء الشراكة والتعاون بين المؤسستين من خلال عقود الرعاية.


محمود الخطيب يحضر المؤتمر

ويحضر المؤتمر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وطارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib، للتحدث عن بنود الشراكة بين المؤسستين، وأطر التعاون خلال المرحلة المقبلة.
 
الإعلان عن بطاقة الأهلى الائتمانية

ويقوم «بنك saib» خلال المؤتمر بالإعلان عن بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ»، و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»، وذلك ضمن استراتيجية البنك التوسعية التي يستهدف من خلالها توفير أحدث الخدمات المصرفية.

قياسات وزن للاعبى الأهلى
 


من ناحية أخرى استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، على إجراء بعض قياسات الوزن للاعبي الفريق بعد العودة للتدريبات.

ومن المنتظر أن يتم إجراء قياس الوزن، قبل استئناف التدريبات الجماعية بعد غدٍ الثلاثاء عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام.

ويعود المارد الأحمر للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

السفر الى السودان بطائرة خاصة


ويفكر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب في سفر بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمه السودانية الخرطوم على متن طائرة خاصة لتوفير الراحه للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق المريخ السوداني في الجوله الخامسه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.
الجريدة الرسمية