الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

ليما نيجيسي حكما للقاء المقاولون وسولار الجيبوتي بالكونفيدرالية

رياضة Screenshot_7
جانب من تدريبات المقاولون العرب فى جيبوتي

يوسف شعبان

أختارت لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، طاقم حكام أتيوبي لإدارة مباراة المقاولون العرب أمام أرتا سولار الجيبوتي ، ضمن ذهاب دور الـ٦٤ من كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمحدد لها السبت المقبل.اضافة اعلان


ويدير مباراة الذهاب طاقم تحكيم اثيوبي بين الفريقين،  بقيادة ليما نيجيسي،  وتنطلق المباراة يوم السبت، الساعة الرابعة عصرًا على ملعب جوليد جيبوتي.
فيما يدير مباراة العودة طاقم تحكيم ليبي، محمد أغا، حكم ساحة، ومساعديه، إبراهيم بوكوز، وعبد الواحد حريويده، ووحيد الجحاوي، والتي ستكون يوم الجمعة الموافق ٤ ديسمبر .

المقاولون يؤدي تدريبه الأول في جيبوتي على ملعب جوليد

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريبه الأول اليوم في جيبوتي على ملعب جوليد الذي سيقام عليه لقاء الفريق أمام ارتا سولار بطل جيبوتي في الدور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية والذي سيقام السبت المقبل.

ونجحت مساعي الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس في الحصول على الموافقات للتدريب على ملعب المباراة حيث تواصل رامي ربيع مدرب الفريق الذي سبق البعثة الى جيبوتي مع وفد السفارة المصرية حيث يتواجد محمد حسين مساعد السفير محمد مصطفى عرفي على اتصال دائم بالبعثة وتم الاتفاق على خوض تدريبات الفريق الثلاثة على الملعب. 

ووصلت البعثة في السادسة مساء أمس بعد رحلة طيران شاقة استغرقت 14 ساعة بدأت في الثانية صباحا أمس وتخللها 8 ساعات ترانزيت في مطار أديس أبابا.