رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليل يستعيد صدارة الدوري الفرنسي بالفوز على لوريان 1/4

ليل
ليل
تمكن فريق ليل من استعادة صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بانتصار كبير 4-1 على مضيفه لوريان، اليوم الأحد.

ورفع ليل الذي خسر وتعادل في آخر مباراتين، رصيده إلى 58 نقطة من 26 مباراة، بعد فوزه بفضل أهداف أندرو جرافيلون بالخطأ في مرماه وجوزيه فونتي وجوناتان إيكون ودوماجوي براداريتش.


ويتقدم ليل بـ3 نقاط على أولمبيك ليون، الذي تغلب 3-2 على مضيفه بريست أمس السبت، و4 نقاط عن باريس سان جيرمان حامل اللقب، والذي يستضيف موناكو في وقت لاحق اليوم.

وبقي لوريان في المركز 18 وله 23 نقطة من 25 مباراة.

وحدد البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة السابق، الوجهة القادمة للارجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا الحالي، مؤكدًا أنه يعيش أيامه الأخيرة مع الفريق الكتالوني.

وقال ريفالدو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لا يوجد لاعبون في الفريق يؤمنون بالعودة أمام سان جيرمان، ومن المستحيل تغيير هذا الوضع".

وأضاف: "الخسارة برباعية ستكون على الأرجح آخر مباراة لميسي في دوري الأبطال في ملعب كامب نو، ولا يمكن للبارسا منح ميسي الأمل في الحصول على فرصة للقتال على أي لقب مهم".

وتابع: "مستقبل ميسي في باريس سان جيرمان، خصوصا بعدما شاهد ما فعلوه في كامب نو، فهو فريق يمكن أن يمنحه فرصة الفوز بالألقاب".

وأتم: "لقد أمضى ميسي سنوات في تحمل مسئولية الفريق، ومع بداية الموسم رحل أفضل زميل له في الفريق إلى أتلتيكو مدريد، وهو لويس سواريز، في صفقة بيع غير مفهومة جعلتهم أقوى من أي وقت مضى.
Advertisements
الجريدة الرسمية