رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول يحسم موقفه من انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح
حسم مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، موقفهم من الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل بيع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني.


محمد صلاح يرحب بالانتقال إلى إسبانيا



وكان محمد صلاح أكد في تصريحات صحفية مؤخرًا ترحيبه باللعب في إسبانيا. 

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن ليفربول يرفض تماما فكرة مناقشة بيع محمد صلاح، ولا ينوي الجلوس مع ريال مدريد أو أي نادٍ للتفاوض على رحيل الفرعون المصري.
 
وأضافت الصحيفة، أن ليفربول لم يفكر يومًا في بيع صلاح منذ انضمامه من روما في صيف 2017، كونه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، والمهاجم الأفضل على الإطلاق بعد أن تفوق على روبي فاولر ومايكل أوين ولويس سواريز وفيرناندو توريس.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن صلاح لو لم يرحل عن آنفيلد في الصيف، سيرحب بتوقيع عقدٍ جديد، حيث ينتهي عقده في العام 2023، إلا أن الريدز ليسوا متعجلين في تقديم عقدٍ جديد، في ظل الأزمة المالية الحالية. 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت عن رد فعل يورجن كلوب مدرب ليفربول على تصريحات محمد صلاح والتي ألمح من خلالها عن إمكانية رحيله عن النادي الإنجليزي في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية أن كلوب لا يشعر بالقلق من تصريحات صلاح، وعدم توقيعه على عقد جديد حتى الآن وتابعت أن ليفربول لن يقبل بأي عرض من ريال أو برشلونة أقل من 100 مليون جنيه استرليني، ومع ذلك لا يتوقع حدوث أي محاولة في الصيف.

وذكر موقع نادي ليفربول الانجليزي للأخبار في تقريره أن محمد صلاح سيواجه سيرجيو راموس مدافع وريال مدريد قبل مواجهة ليفربول، مؤكدة أن محمد صلاح يصر على أن مباراة ليفربول المقبلة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد لا تتعلق به وبسيرجيو راموس.

وكان الفريقان الإسباني والإنجليزي تقابلا في دور الثمانية في نهائي 2018، وحقق ريال مدريد الفوز 3-1 في كييف، وكانت المباراة أقل نقطة في مسيرة صلاح مع ليفربول، بعد أن أجبر على البكاء بعد نصف ساعة فقط، بعد التشابك مع قائد ريال مدريد، حيث تعرض المهاجم صلاح لإصابة في الكتف، أثرت على مساهمته مع المنتخب المصري في كأس العالم في الشهر التالي للمباراة.

وقال موقع أخبار ليفربول إن راموس ادعى أنه مجرد حادث، وأن صلاح أخبره لاحقًا أنه لا بأس به، الأمر الذي نفاه محمد صلاح فقال "لقد أرسل لي رسالة، لكنني لم أخبره أبدًا أن الأمر على ما يرام".
Advertisements
الجريدة الرسمية