رئيس التحرير
عصام كامل

ليفربول يتقدم على وست بروميتش بهدف ماني في الشوط الأول

احتفال ساديو ماني
احتفال ساديو ماني بهدفه في وست بروميتش
انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون، بتقدم الريدز بهدف نظيف، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة "بوكسينج داي" من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 
أحرز السنغالى ساديو ماني، الهدف الأول في شباك وست بروميتش بالدقيقة 12، بعدما استغل تمريرة بينية تسلمها بشكل رائع لينفرد بحارس المرمى ويسددها في الشباك.

ويتواجد الفرعون محمد صلاح نجم المنتخب الوطني في تشكيل ليفربول الذي ضم كلا من أليسون بيكر لحراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فابينيو، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

يدخل ليفربول المباراة متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، حيث خاض 14 مباراة، حقق خلالها 9 انتصارات وخسر مباراة وحيدة و4 تعادلات.

فيما يدخل وست بروميتش المباراة في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، من فوز في مباراة واحدة وتعادل في 4 لقاءات و9 هزائم.

وفاز ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، على نظيره كريستال بالاس بسباعية نظيفة ليحلق في صدارة الجدول، وعلى الصعيد الأخر تلقى وست بروميتش الخسارة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية على يد أستون فيلا.

ويحتل محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بعد 14 جولة بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه الثلاثي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير، ودومينيك كالفيرت لوين نجم إيفرتون.
الجريدة الرسمية