رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول يتقدم على توتنهام بهدف قاتل في الشوط الأول | صور

توتنهام وليفربول
توتنهام وليفربول
انتهى الشوط الأول من مباراة توتنهام أمام ضيفه ليفربول بتقدم الريدز بهدف دون رد، في المباراة التي تقام بملعب توتنهام، في الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.


وألغى الحكم هدفًا لفريق توتنهام في الدقيقة 2  للاعب هيونج سون بعد الرجوع لتقنية الفار لتواجد اللاعب في التسلل، ولكن فيرمينو سجل هدف لفريق ليفربول في الدقيقة 45+4.


وشهدت تشكيلة ليفربول مشاركة ثلاثي الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، فيما يشارك القائد جوردان هندرسون كقلب دفاع في غياب البرازيلي فابينيو.
 
أما تشكيلة توتنهام، فضمت الثنائي الخطير سون هيونج مين وهاري كين بالخط الأمامي، فيما سيشارك المدافع رودون في عمق الخط الخلفي إلى جانب إريك داير.
 
وفيما يلي تشكيل ليفربول:

أليسون، أرنولد، ماتيب، هندرسون، روبرتسون، فينالدوم، ميلنر، تياجو، ماني، محمد صلاح، فيرمينو.


وجاء تشكيل توتنهام كالآتي:
 
لوريس، أورييه، رودون، داير، ديفيس، دوهيرتي، هويبرج، ندومبيلي، بيرجوين، سون، هاري كين.


وتراجع ليفربول مؤخرا عن صدارة الترتيب في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للمركز الخامس، كما ودعوا كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، الأحد الماضي بالخسارة 2/3 على ملعب أولد ترافورد.

وستشهد المباراة مواجهة خاصة بين محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول وهيونج مين سون لاعب توتنهام في ظل الصراع على المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي إذ يمتلك محمد صلاح 13 هدفا بفارق هدف وحيد عن اللاعب الكوري سون. 
Advertisements
الجريدة الرسمية