Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ليفربول ضد الريال.. هل يرحل محمد صلاح عن الريدز بعد الخروج من دوري الأبطال

رياضة ليفربول وريال مدريد
محمد صلاح أمام ريال مدريد

محمد كارم

بعد خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع ريال مدريد سلبيًا، مساء أمس الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوديع المسابقة بعد الخسارة ذهابًا 1 / 3.

وربطت تقارير صحفية خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا باقتراب رحيل اللاعب عن قلعة الريدز بعد تراجع مستوى فريقه، وأيضًا اقترابه من عدم المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل في ظل تراجع ترتيبه فى الدوري الإنجليزي.

وأكدت التقارير أن محمد صلاح قد تكون وجهته المقبلة إلى الدوري الإسباني عن طريق ريال مدريد أو برشلونة، في حين أن باريس جيرمان الفرنسي يسعى هو الآخر للتعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول.

على رأسهم محمد صلاح.. كلوب يلوم هؤلاء بعد وداع دوري أبطال أوروبا

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وجه اللوم للاعبيه بعد التعادل مع ريال مدريد سلبيًا، مساء أمس الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوديع المسابقة بعد الخسارة ذهابًا 1 / 3.

وأبدى كلوب استياءه من إهدار فريقه الفرص السهلة، ليتعادل مع ريال مدريد ويودع دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة بي تي سبورتس: "تحتاج دائمًا للحظات المهمة، لم نخسر المواجهة الليلة، خسرنا في مدريد، كان الأمر غير مريح بالنسبة لهم، وكنا جيدين وسنحت لنا الفرص".

وأضاف: "لم نسجل الأهداف، ولعبت خبرة ريال مدريد دورها في المواجهة.. نلوم أنفسنا هذا العام مع كيفية إنهاء الفرص".

وحمَّل كلوب لاعبيه مسئولية التعادل بعد إهدار الفرص السهلة، وعلى رأسهم محمد صلاح، الذي أهدر فرصتين سهلتين في شوطي المباراة.

وكان ليفربول خسر ذهابًا أمام ريال مدريد 1-3، ولم ينجح في قلب النتيجة، إذ اصطدم بدفاع منظم من الفريق الملكي.

ورغم محاولات ليفربول للعودة إلا أن محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وفينالدوم وميلنر أهدروا فرصًا سهلة، ونجح النادي الملكي في الحفاظ على شباكه نظيفة وخطف بطاقة التأهل.

ولعب يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد المباراة بالتشكيلة الآتية في مباراة إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ليفربول: "أليسون - روبرتسون - فيليبس - كاباك - أرنولد - فينالدوم - فابينيو - ميلنر - ماني - فيرمينو - صلاح".

ريال مدريد: "كورونا - كاسيميرو  - ميندي - ميليتاو - ناتشو - فالفيردي - كروس - مودريتش - أسينسيو - فينيسيوس - بنزيما".

ودخل كلوب تاريخ ليفربول بعدما قاده إلى تتويجه السادس بالكأس الأوروبية المرموقة في عام 2019، وإلى أول لقب في الدوري الممتاز في عام 2020 بعد 30 عامًا من الانتظار، إلا أنه عانى في الموسم الحالي، فقبل 7 مباريات على نهاية البريميرليج، خسر ليفربول لقبه، حيث يتأخر في المركز السادس بفارق 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements