رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليستر سيتي يخطف تعادلا قاتلا من كريستال بالاس 1/1 بالدوري الإنجليزي

ليستر سيتي
ليستر سيتي
خطف فريق ليستر سيتي تعادلا في الوقت القاتل من مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، في الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.


سجل هدف كريستال بالاس الإيفواري زاها في الدقيقة 58، وتعادل اللاعب هارفي بارنيس لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 83.

وبهذا التعادل رفع ليستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، كما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقام الليلة مباراتين في الجولة نفسها، حيث يستضيف تشيلسي نظيره أستون فيلا، ويحل مانشستر سيتي ضيفا على إيفرتون.

وينتظر أكثر من ناد مصير المدرب الألماني توماس توخيل، مع قرب إقالته رسميا من القيادة الفنية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقررت إدارة باريس سان جيرمان الانفصال عن توخيل، بعد الانتقادات التي وجهها لها مؤخرا، لكنها لم تعلق القرار رسميا، انتظارا للتوصل إلى اتفاق مع المدرب حول الأمور المالية.

وارتبط اسم توخيل بأكثر من ناد في الأيام القليلة الماضية مثل أرسنال، مانشستر يونايتد، برشلونة الإسباني.

إلا أن صحيفة "بيلد" الألمانية التي سربت خبر إقالة توخيل من باريس سان جيرمان يوم الخميس الماضي، قالت أيضا إن مدرب الفريق الباريسي مرشح بقوة للانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النتائج السيئة لفريق تشيلسي تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد وتراجعه للمركز الثامن في جدول الدوري، رغم صرف مبالغ كبيرة في سوق الانتقالات قبل بداية الموسم الجاري، تجعله مهددا بالإقالة.

وأضافت أن تشيلسي يبتعد بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر، إلا أن أي تعثر جديد بداية من مواجهة أستون فيلا الليلة، ربما سيؤدي لإقالة فرانك لامبارد من منصبه.

وذكرت "بيلد" أنه حال انتقال توماس توخيل لتدريب تشيلسي، سيجتمع مجددا بلاعبه السابق في باريس تياجو سيلفا، والثلاثي الألماني أنطونيو روديجير وكاي هافيرتز وتيمو فيرنر.

وكانت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية قد أكدت أول أمس السبت، أن المدرب الإيطالي السابق لفريقي ميلان ونظيره يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري قريبا بقوى من تدريب تشيلسي الإنجليزي، حال أقدمت إدارة البلوز على إقالة فرانك لامبارد.
Advertisements
الجريدة الرسمية