رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لويس سواريز: ميسي سيبقى في برشلونة بـ"شرط واحد"

ليونيل ميسي ولويس
ليونيل ميسي ولويس سواريز
أكد النجم الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني: إن زميله السابق وصديقه النجم ليونيل ميسي سيبقى في نادي برشلونة الإسباني إذا توفر "شرط واحد".


ويعتقد المهاجم الأوروجوياني المنتقل حديثًا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، أن ميسي قد يكمل مسيرته في "كامب نو" إذا رحلت إدارة برشلونة الحالية بقيادة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.


وقرر ميسي البقاء لموسم واحد مع الفريق الكتالوني، وسط ترجيحات بأنه سيرحل على الأغلب في الصيف المقبل مع انقضاء عقده.


وصب ميسي غضبه على بارتوميو، قائلًا: إنه لم يف بوعوده، ولا يمتلك مشروعًا طويل المدى للنادي، كما فشل في بناء فريق قوي حوله.


وقال سواريز في مقابلة مع شبكة "إي إس بي إن" الرياضية: إنه يتحدث مع ميسي بشأن مستقبله.


وتابع: "احترامًا للصداقة التي تجمعني مع ليو، فأنا لن أكشف ما قاله عن هذه الفترة (الصيف الماضي)، لكنه عاش موقفًا صعبًا ومعقدًا في برشلونة".


وأضاف سواريز: "كان يريد الرحيل والنادي لم يرغب في ذلك، وحاولت دعمه والاعتناء به.. أرادت الإدارة إبعادي عن ميسي، ربما أزعجهم أنني كنت على علاقة جيدة به".



وقال سواريز: إنه سيحترم كل ما يقرره ميسي بعد الموسم الجاري، لكنه يعتقد أنه إذا كان هناك تغيير في رأس النادي، فإن "البرغوث" سيكون أكثر ميلًا للبقاء في "كامب نو".


واستطرد: "قد يكون هناك احتمال أن يلعب ميسي مع ناد آخر، لكن إذا شعر بالراحة والسعادة مرة أخرى، ووصل مجلس إدارة آخر، فسيريد الاستمرار في النادي".
Advertisements
الجريدة الرسمية