رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لنا ركلتا جزاء.. عبد الحليم علي: هقول للاعبي الزمالك اتعبوا إزاي ومفيش عدل

عبد الحليم علي
عبد الحليم علي
أعرب الكابتن عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك عن استيائه وغضبه من الأخطاء التحكيمية التي وصفها بـ"الفجة" والفادحة ضد فريقه أمس أمام نادي أسوان.


وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "نطالب بالعدالة التحكيمية لفرق الدوري كاملة وليس للزمالك فقط".

وأكمل: "هقول للاعبي الزمالك اتعبوا إزاي ومفيش عدل"، مؤكدًا أن عدم العدل يصيب اللاعبين بالإحباط في كل الأندية وليس الزمالك فقط.

واستطرد: "الزمالك سينافس على بطولة الدوري بشرف وقتال، وبقول للجماهير عندك لاعيبة رجالة، أنا حزين على حزن اللاعيبة بعد فقدان نقطتين، لأن لنا ركلتي جزاء أمام أسوان.. وحرام تظلمونا".

ولفت إلى أن استعانة الحكم بتقنية لفيديو تبعد الجميع عن الاعتراض أو الظلم التحكيمي.


وعلى جانب آخر أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن فريق أسوان خاض مواجهته أمامنا بشكل طيب وقدموا أداء جماعيا مميزا.

موضحًا أنه ليس معنى أن الزمالك لم يفز أنه أدى بشكل سيئ، مشددًا على أن الفريق قدم مباراة جيدة، وسيطر على المباراة والتي كانت من جانب واحد.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة، أن الزمالك كان ينقصه التوفيق ولو لعب الفريق يومين متتاليين فإن الكرة لن تدخل المرمى، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وأدوا بروح عالية.

متابعًا: "حاولنا بكل الطرق للتسجيل ولكن هذه هي كرة القدم، وأهنئ اللاعبين على روحهم العالية".

وقال باتشيكو: "مدافعا الجانبين كانا يلعبان في وسط ملعب أسوان ثم دفعنا بشيكابالا، ورغم الزيادة الهجومية لكن حاولنا الحفاظ على النواحي الدفاعية بدون خلل.. وكل اللاعبين أدوا النواحي الهجومية، ولعبنا بطريقة منظمة ولكن غاب التوفيق، ومحمد أبو جبل لم يتصد لأي كرة حيث إن أسوان لم يهاجم أبدًا وكان تمركزه دفاعيًا".

وعن هدف مصطفى محمد أوضح باتشيكو أنه كان من الممكن أن يحتسب لكن لظروف الزمالك لم يتم احتساب الهدف، وكان من الممكن أن يحتسب لو في ظروف أخرى.

وبالنسبة للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق فقد شدد باتشيكو على أنه لم يلعب منذ فترة مثل زميله مصطفى محمد، وسيشاركان بشكل تدريجي.

واختتم باتشيكو تصريحاته: "نمتلك لاعبين مميزين جدًا من النواحي الفردية ودائمًا نترك حرية الابتكار لهم، وكسبنا مباريات كثيرة بهذا الشكل، وما زلنا في أول الدوري والمشوار لا يزال طويلًا".

وتعادل الزمالك سلبيًا مع أسوان في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما أمس بإستاد بتروسبورت.


Advertisements
الجريدة الرسمية