Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لميس الحديدي تهاجم حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب | فيديو

رياضة 663
لميس الحديدي

محمد طاهر أبو الجود

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي، المغربي رضوان جيد حكم مباراة النادي الأهلي وفيتا كلوب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، بسبب احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة.

وتابعت خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون إي": "ضربة جزاء ضد النادي الأهلي في الدقائق الأخيرة مش عارفة اسميها إيه؟".

 
وأكدت لميس الحديدي أن نتائج الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا لا تليق بأبطال نهائي أفريقيا السابق.

وطالبت جماهير النادي الأهلي من إدارة bein sports عدم اختيار المعلق الرياضي علي محمد علي، للتعليق على مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجًا يحمل نفس الاسم #علي_محمد_علي، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب ريان من قناة "بين سبورتس" عدم اختيار علي محمد علي أو أحمد الطيب في التعليق على مباريات الأهلي قائلا: "ممكن رجاء ألا يعلق في مباريات الأهلي علي محمد علي أو أحمد الطيب، نريد معلقين غير مصريين لمباريات الأهلي".

وكتب أحمد عبد الدايم: "المدرب اللي هيفضل في لعيبة زي الشحات وأفشة وبواليا عمره ما هينجح.. مباراة سيئة أسوأ ما فيها تعليق علي محمد علي".

وقال أحمد جمال: "علي محمد علي.. لا أتفاءل بيك كنت حاسس إنك شؤم على ماتشات الأهلي".

سقط الأهلي في فخ التعادل 2/2 أمام ضيفه فيتا كلوب في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة
سجل هدفي الأهلي محمد شريف ومروان محسن، بينما سجل ريكي وليليبو هدفي فيتا كلوب.

تشكيل الأهلي
وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - محمود وحيد.

الوسط الدفاعي: أليو ديانج - عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - جونيور أجايي.

وفي الهجوم: والتر بواليا.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

غيابات الأهلي
وغاب عن الأهلي أمام فيتا كلوب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين مثل، علي معلول وكهربا وأكرم توفيق ورامى ربيعة وسعد سمير وناصر ماهر.

مجموعة الأهلي
وتعادل نادي المريخ السوداني أمام ضيفه فريق سيمبا التنزاني سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

ترتيب المجموعة
يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويأتي فيتا كلوب ثانيًا برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي ثالثًا برصيد 4 نقاط، والمريخ السوداني رابعًا بنقطة واحدة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements