رئيس التحرير
عصام كامل

لماذا لا يشارك رمضان صبحي مع بيراميدز؟

رمضان صبحي بقميص
رمضان صبحي بقميص بيراميدز

ظهر رمضان صبحى، مهاجم المنتخب الوطنى الأوليمبى، لاعب نادي هدرسفيلد الإنجليزي بقميص بيراميدز خلال تدريبات الفريق باستاد الدفاع الجوى أمس الأربعاء تمهيدًا لإعلان انتقاله إلى صفوف الفريق.


وكانت صورتان انتشرتا لرمضان صبحي، إحداهما في مدرجات ملعب الدفاع الجوي، والأخرى لحظة التقاط صور تقديمه للإعلام والجماهير.

يذكر أن رمضان صبحي رحل عن النادي الأهلي بعد نهاية فترة إعارته إلى الفريق من هيدرسفيلد الإنجليزي بعدما فضل التوجه إلى بيراميدز.

ومن المقرر أن يعلن بيراميدز عن إتمام انتقال رمضان صبحي إلى صفوفه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وتنص لوائح فيفا أنه فى حالة إتمام نادى بيراميدز تعاقده مع رمضان صبحي لا يجوز إشراكه في أي مباراة بالموسم الحالي سواء محليا أو أفريقيا.

ولابد من انتهاء الدورى الممتاز الموسم الجاري من أجل أن يخوض مباريات بقميص فريق بيراميدز فى المسابقات المحلية ومسابقات الاتحاد الأفريقي وكأس مصر بعد قيده بقائمة الفريق الجديدة.

 

وحددت اللائحة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فى مادة التعريفات ان الموسم الرسمى يبدأ بأول مباراة رسمية فى الدورى وحتى آخر مباراة رسمية فى الدورى.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن عن فتح باب الانتقالات أمام لاعبي الدورى الممتاز قبل نهاية الموسم الجاري، وبموجبه فإن اللاعبين الجدد لن يكون من حقهم المشاركة إلا مع بداية الموسم المقبل، وهو ما ينطبق على كأس مصر أيضًا.


الجريدة الرسمية