رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لماذا دعا "الفيفا" مصر للمشاركة فى كأس العرب بالدوحة.. اتحاد الكرة يرد

وليد العطار المدير
وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة المصري

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن السبب وراء دعوة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، المنتخبات العربية ومن بينها المنتخب المصري، للمشاركة في كأس العرب المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 1 لـ18 ديسمبر 2021، خاصة وأنها بطولة عربية خالصة ولا دخل للفيفا بها.


 

وقال العطار لـ"فيتو": "الفيفا وجه الدعوة بنفسه إلى 22 منتخبًا عربيًا للمشاركة في كأس العرب كونه يعتبرها بروفة عملية لتجربة الملاعب والاستادات في قطر قبل إقامة كأس العالم للكبار 2022 هناك".

 

اتحاد الكرة يحيل ملف المشاركة في كأس العرب بقطر لوزير الرياضة 

 

وكانت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، قررت إحالة ملف مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب إلى وزارة الشباب والرياضة.

 

وأضاف وليد العطار في تصريحات خاصة: "اللجنة الخماسية قررت إحالة الملف للوزير من أجل البت فيه"، موضحًا أن الاتحاد ينتظر رد الوزارة من أجل حسم موقفه من مشاركة المنتخب في الدورة الودية.

 

وأعلن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اشتراطات السلامة الخاصة بحضور مباريات الدوري المقرر استئنافه ٦ أغسطس المقبل. ونشر اتحاد الكرة فيديو يوضح فيه الاشتراطات التي يتمثل أبرزها في إجراء المسحات بشكل مستمر للحكام واللاعبين وكذلك التزام الجميع في الملعب بارتداء الكمامات باستثناء اللاعبين بجانب حضور اللاعبين للمباريات بطاقم الفريق مباشرة ومنع المصافحة أو تبديل القمصان بين اللاعبين وبعضهم بعد نهاية المباراة ومطالبة اللاعبين بتغيير الطاقم الخاص بهم بين الشوطين.

Advertisements
الجريدة الرسمية