رئيس التحرير
عصام كامل

للمرة الثانية على التوالي.. أفشة يفوز بجائز أفضل لاعب في الجولة الرابعة بدوري الأبطال

افشه
افشه
فاز محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


أفشة يفوز بجائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي


وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن فوز محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لتكون المرة الثانية على التوالي التى يفوز بها نجم بيراميدز السابق بتلك الجائزة بعد الحصول عليها في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة إفريقيا.

أفشة يفوز بجائزة أفضل هدف


وتفوق هدف أفشة فى شباك فيتا كلوب الكونغولى على هدف حمدو الهونى لاعب الترجي الرياضي التونسي في شباك الزمالك وهدف ليبو هانج مايوى لاعب صن داونز الجنوب افريقي في شباك مازيمبى وذلك وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكره القدم كاف.

أفشة وياسر إبراهيم ضمن التشكيلة الأساسية للجولة الرابعة


وجاء ثنائى النادى الأهلى محمد مجدى أفشة وياسر إبراهيم ضمن التشكيلة الأساسية للجولة الرابعة بدور المجموعات بعدما ساهموا في فوز الفريق الأحمر على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا يوم الثلاثاء الماضي.

العودة إلى التدريبات الجماعية استعدادا للمريخ



ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم الاثنين المقبل وذلك عقب انتهاء الإجازة التى منحها بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق للاعبين عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لمباراة المريخ السوداني بداية من تدريبات يوم الاثنين القادم التى سوف تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى في غياب اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتى كينيا وجرز القمر في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.
الجريدة الرسمية