رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعنة الأهلي.. بايرن ميونخ يخسر من فرانكفورت 1/2 في الدوري الألماني

فرانكفورت وبايرن
فرانكفورت وبايرن ميونخ
سقط فريق بايرن ميونخ في فخ الخسارة خارج أرضه على يد آينتراخت فرانكفورت، بنتيجة (1-2)، اليوم السبت، في الجولة الـ22 من الدوري الألماني البوندسليجا.

وسجل هدفي فرانكفورت، دايشي كامادا وأمين يونس في الدقيقتين (12 و31)، فيما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ في الدقيقة (53).

رغم الخسارة، حافظ بايرن ميونخ على صدارته لجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما وصل فرانكفورت للنقطة 42 في المركز الرابع.

وتأتي هذه المباراة الثانية على التوالي لفريق بايرن ميونخ التي يفشل فيها في الفوز بعد تعادله المباراة الماضية أمام أرمينيا بيلفيلد 3/3، وذلك بعد تتويج الفريق البافاري ببطولة كأس العالم للأندية وفوزه في نصف النهائي على النادي الأهلي 0/2.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، في بيان رسمي عن إصابة لاعبه الفرنسي بنيامين بافارد بفيروس كورونا.

وقال النادي، عبر البيان الذي نشره على الموقع الرسمي له: "بافارد جاءت نتيجة فحصه إيجابية لفيروس كورونا، وتم عزله في منزله، وهو في حالة جيدة".

يُذكر أن بافارد هو سابع لاعب في صفوف بايرن ميونخ يُصاب بالمرض في الفترة الأخيرة، بعد مولر وجوريتسكا وخافي مارتينيز وسيرجي جنابري وسولي وزيركيزي.

وكان بايرن ميونخ الألماني توج بكأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد فوزه على تيجريس المكسيكي بهدف دون مقابل في النهائي الذي جمعهما على ملعب "المدينة التعليمية" في مدينة الريان القطرية.

وبهذا التتويج أصبح بايرن ميونخ ثاني فريق في عالم الساحرة المستديرة بعد برشلونة الإسباني عام 2009 يحقق إنجاز حصد ستة ألقاب في موسم واحد (السداسية)، وهي: دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبية، الدوري والكأس وكأس السوبر محليا بالإضافة إلى مونديال الأندية.

ويشار إلى أن نادي بايرن ميونخ تعادل بصعوبة مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا في الجولة 21 من الدوري الألماني.
Advertisements
الجريدة الرسمية