رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لخلافة فليك.. بايرن ميونخ يستقر على مدربه في الموسم الجديد

ناجلسمان مدرب لايبزيج
ناجلسمان مدرب لايبزيج
أنهى نادي بايرن ميونخ الألماني، اتفاقه رسميا مع يوليان ناجلزمان المدير الفني للايبزيج، من أجل خلافة هانز فليك في تدريب النادي البافاري الموسم المقبل.


ناجلسمان مديرا فنيا لبايرن بالموسم المقبل

وذكرت صحيفة ”بيلد“ الألمانية واسعة الانتشار، اليوم الإثنين، أن ناجلسمان سيكون المدير الفني لبايرن ميونخ.

فيما قالت مجلة ”كيكر“ الألمانية أيضا، إن المدير الفني الشاب البالغ عمره 33 عاما، أبلغ النادي المملوك لشركة رد بول بأنه لن يستمر مع الفريق الموسم المقبل.

واتفق بايرن ميونخ مع ناجلزمان على أن يكون خليفة هانز فليك البالغ عمره 56 عاما، والمرجح أن يتولى تدريب المنتخب الألماني عقب يورو 2020 الصيف الحالي.

وقاد فليك، بايرن بشكل مؤقت، في نوفمبر 2019، لعام مذهل شهد حصوله على ستة ألقاب منها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الألماني وكأس ألمانيا والسوبر الألماني والسوبر الأوروبي.

ويتعين على بايرن ميونخ الاتفاق مع لايبزيج على كافة إجراءات انتقال ناجلزمان لتدريب النادي البافاري، خاصة وأن عقده مع لايبزيغ بدون شرط جزائي ويستمر حتى 2023.

وطلب لايبزيج الحصول على 30 مليون يورو من بايرن في رقم قياسي لانتقال مدرب من ناد إلى آخر، لكن يتم التفاوض بين الناديين على صفقة في حدود 20 إلى 30 مليون يورو.

وأجل فريق ماينز تتويج ضيفه بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي بعدما تغلب عليه (2-1)، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31.

ثنائية ماينز جاءت في الشوط الأول عن طريق جوناثان بوركاردت وروبن كوايسون في الدقيقتين 3 و37، فيما سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن الوحيد في الدقيقة 94، ليرفع الفريق المستضيف رصيده إلى 34 نقطة وضعته في المركز الـ12.

على جانب آخر، تجمد رصيد بايرن عند 71 نقطة في صدارة الترتيب، ليضطر للانتظار قليلًا من أجل التتويج باللقب الـ31 في تاريخه، نظرًا لإمكانية تقليص مطارده لايبزيج الفارق بينهما إلى 7 نقاط حال فوزه هذا الأسبوع.
Advertisements
الجريدة الرسمية