رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظة وصول بعثة الأهلي مطار القاهرة بعد الفوز على الترجي | فيديو

فيتو
Advertisements
وصلت بعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قبل قليل، إلى مطار القاهرة، وذلك بعد خوض مباراة الترجي التى أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس فى ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز الأحمر بهدف دون مقابل.


ونشرت صفحة النادي الأهلي على حسابها الشخصي على "فيس بوك"، فيديو للحظة وصول البعثة لمطار القاهرة.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف دون رد سجله محمد شريف، فيما تقام مباراة الإياب ‏بين الفريقين يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة.‏

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق: إن شخصية لاعبي الأهلي كانت حاضرة في ‏مباراة الترجي، وظهرت خبراتهم طوال أحداث اللقاء، ونجحوا في تحقيق الفوز ‏وإسعاد جماهيرهم. ‏

وأضاف المدير الفني: احترمنا فريق الترجي وجهازه الفني، ونتيجة المباراة تعكس هذا ‏الاحترام، خاصة أن مواجهات الفريقين السابقة تؤكد صعوبتها. 

وتطرق موسيماني إلى الحديث عن أحداث الشغب الجماهيري التي سبقت المباراة، مشيرًا إلى أنه أمر وارد، ‏ويحدث في أي مكان في العالم، والأهلي والترجي التونسي لديهما الخبرة الكافية للتعامل ‏مع ‏مثل هذه الظروف.

وأوضح أنه قام بتجديد دوافع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس ‏خلال الأزمة التي سبقت المباراة، مؤكدًا أنه لم يقم بهذا الأمر بمفرده ولكن بمساعدة كباتن ‏الفريق محمد الشناوي وسعد سمير. ‏

ومن جانبه أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الفريق أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لم تنتهِ بعد، وأن حسم التأهل للمباراة النهائية سيكون في لقاء العودة يوم السبت المقبل.

وقال: نجحنا في تجاوز الشوط الأول بتونس، ولا بد أن نستعد بقوة وبكامل تركيزنا للشوط الثاني بالقاهرة.

تصريحات سيد عبد الحفيظ
وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي كان أمام تحدٍ كبير بخوض المباراة في ظل الظروف الصعبة التي سبقتها، مؤكدًا أنه كان حريصًا بشدة على الحصول على تعهد كتابي من الكاف ومراقب المباراة بعدم تعرض الفريق لأي سوء، وذلك حفاظًا على سلامة اللاعبين وحفاظًا على حق الأهلي المشروع في خوض المباراة بدون التعرض لأي اعتداء.

الأهلي سيطر على مجريات المباراة 
وأشاد مدير الكرة بلاعبي الأهلي الذين سيطروا على مجريات اللقاء بشكل كامل، مؤكدًا أن كل المباريات التي فاز بها الأهلي في رادس دائمًا ما يكون هو الطرف الأفضل والمسيطر على اللعب.

أكرم توفيق قدم مستوى مميزا أمام الترجي
كما أشاد عبد الحفيط بلاعب الفريق أكرم توفيق، الذي قدم أداءً مميزًا في مركز الظهير الأيمن، وأثنى أيضًا على جميع لاعبي الفريق، مؤكدًا أنهم قدموا مباراة كبيرة للغاية.

مباراة العودة أكثر صعوبة من مباراة الذهاب
واختتم مدير الكرة بالأهلي حديثه، مؤكدًا أن مباراة العودة ستكون أكثر صعوبة من مباراة الذهاب لأنها مباراة الحسم، متمنيًا أن يقدم اللاعبون مستواهم المعهود عن الأهلي حتى يتأهل الفريق للنهائي.

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز على الترجي
من ناحية أخرى حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، الذي ترأس بعثة فريق الكرة في تونس، على تهنئة اللاعبين في غرفة الملابس، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأثنى الكابتن الخطيب على الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مشيدًا بالروح القتالية العالية في مواجهة أمس.

كما طالب الكابتن الخطيب اللاعبين بالتركيز في مباراة العودة بالقاهرة، التي وصفها بالشوط الثاني، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية