رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة لدراسة قضايا الزمالك الخارجية وعلى رأسها باتشيكو

الزمالك
الزمالك
كلفت إدارة نادى الزمالك بقيادة حسين لبيب عمرو أدهم عضو اللجنة بملف قضايا النادى الخارجية. 


وتسلم أدهم كافة ملفات تلك القضايا من إدارة الكرة بقلعة ميت عقبة لمتابعتها بالتنسيق مع إدارة الكرة خلال المرحلة الجارية بعدما تولت تلك اللجنة مسئولية إدارة النادى خلفا للجنة السابقة بقيادة اللواء عماد عبد العزيز.

ويبحث عمرو أدهم مع إدارة الكرة حل بعض القضايا بشكل ودى خلال المرحلة الجارية ومنهم قضية البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق

كما تسعى اللجنة إلى اتخاذ عدة خطوات جديدة في أزمة فرجاني ساسي والزمالك، وذلك للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء بعدما أعلن اللاعب عبر حسابه الشخصي على تويتر انتهاء العلاقة بينه وبين النادي الأبيض.

فريق كرة القدم

وعلي الجانب الآخر يستأنف الزمالك تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الخامسة مساء استعدادا لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون،  قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، بعد خوض ودية وادي دجلة التي أقيمت أمس الخميس .

وكشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة إقامة فترة إعداد للفريق خلال الفترة التي لن يخوض فيها الفريق مباريات (32 يوما) ابتداء من 5 يوليو وحتى السابع من أغسطس المقبلين.

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك:" فترة التوقف المقبلة ستشهد التجهيز لباقي مباريات الموسم الحالي، لأن الفريق يخوض مباريات منذ عام تقريبا بلا توقف، وسنسعى للحفاظ على مستوى اللاعبين في فترة التوقف".

وأضاف أنه سيمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع وبعدها يخوض تدريبات قوية لمدة أسبوعين للحفاظ على مستوى اللاعبين، في حين سيكون الأسبوع الأخير هو الخاص بتجهيز اللاعبين لمباراة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وأوضح المدير الفني أنه من الصعب أن يخوض فترة إعداد في فترة قصيرة لأن إعداد الفريق للموسم الجديد سيحتاج وقتا أطول.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدوري.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

تجديد عقود اللاعبين

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعلن  بأن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وأوضح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أنه لابد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام، وشدد على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، واذا كان هناك دعم فلابد أن يكون بنفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أفضل.

وشدد على أنه خرج من الاجتماع الأخير مع رئيس اللجنة حسين لبيب بأن هناك رغبة فعلية من اللجنة على ضرورة تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك حيث أنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية