Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لجنة جديدة لإدارة الزمالك عقب القمة 121 أمام الأهلي

رياضة وزير الرياضة مع لجنة نادي الزمالك
وزير الرياضة مع لجنة نادي الزمالك

محمد وردة

استقر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تشكيل لجنة جديدة لإدارة نادي الزمالك، بعد مباراة القمة 121 التي تجمع الأبيض امام غريمه التقليدي الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

لجنة جديدة لإدارة الزمالك

وكان وزير الشباب والرياضة رفض إجراء تعديلات في اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، للحفاظ على استقرار النادي، بسبب المواجهات الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا التي ودعها الفريق، ومواجهة القمة أمام الأهلي التي تحسم مصير الفريق في المنافسة على بطولة الدوري، مفضلا التأجيل لحين انتهاء تلك المباريات.
 
ومن المنتظر أن يصدر أشرف صبحي قرارا عقب المباراة بحل اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك وتعيين لجنة جديدة وفقا للائحة الاسترشادية. 

وكان ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، حصل على حكم ببطلان اللائحة التي أعدها مرتضي منصور، والتي كان أحد بنودها هو تعيين لجنة قضائية لإدارة النادي في حالة رحيل المجلس، وهو ما يمنح الوزير الحق في تعيين لجنة جديدة تضم مديرا ماليا ومديرا تنفيذيا ومدير النشاط الرياضي.

ومن المنتظر أن يترأس اللجنة الجديدة لإدارة النادي حسين لبيب نجم كرة اليد السابق، كما تضم الترشيحات حسين السمري وهاني شكري عضو مجلس إدارة النادي السابق، ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

وكان وزير الشباب والرياضة عقد اجتماعا هاما في مقر الوزارة قبل أيام مع اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، من أجل حسم الجدل حول مصير اللجنة من الاستمرار أو الاستقالة وتعيين لجنة جديدة لإدارة النادي.

التشكيل المتوقع للزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة اليوم أمام الأهلي بتشكيل مكون من : محمود جنش في حراسة المرمى، محمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في خط الوسط، مروان حمدي في خط الهجوم.

التشكيل المتوقع للأهلي
فيما من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من: علي لطفي في حراسة المرمى، أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامي ربيعة وأيمن أشرف في خط الدفاع، عمرو السولية وآليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات "طاهر محمد" في خط الوسط، محمد شريف ومروان محسن  في خط الهجوم. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements