رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة الكرة بـ"العبور" تجتمع مع لاعبي الفريق قبل لقاء قليوب بالقسم الثالث

إجتماع لجنة الكرة
إجتماع لجنة الكرة مع لاعبي العبور
عقدت لجنة الكرة بنادي العبور برئاسة المستشار طارق ربيع نائب رئيس النادي والمهندس محمد رفعت عضوا مجلس الإدارة ، اجتماعا مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بالنادي قبل لقاء قليوب في دوري القسم الثالث.


وجاء الاجتماع  لدعم الفريق ومطالبتهم  بنسيان نتيجة مباراة اسكو الأخيرة والتركيز في المباريات المقبلة من عمر مسابقة دوري القسم الثالث لتحقيق الفوز من اجل اللحاق بالمنافسة علي تذكرة الصعود لدوري القسم الثاني .

وقدمت اللجنة  الدعم الكامل للجهاز الفني  بقيادة مصطفي رمضان وشريف عثمان قبل مواجهة  فريق مركز شباب قليوب السبت المقبل ضمن مواجهات دوري القسم الثالث بالمجموعة السادسة التي تنظمها منطقة القاهرة لكرة القدم .





وكان نادي العبور أسند مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة  لجهاز مكون من مصطفي رمضان وشريف عبد الرحيم ومحمود يوسف خلفا للدكتور عطية السيد الذي أعتذر عن عدم إستكمال مهمته عقب الخسارة أمام إسكو السبت الماضي .




وأكدت لجنة الكرة بنادي العبور برئاسة المستشار طارق ربيع والمهندس محمد رفعت والمستشار علاء سيد ثقتهم الكاملة في الجهاز الفني لعبور المرحلة القادمة خاصة أن مشوار المسابقة مازل في بدايته وعلي قدرة الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق طموح النادي بالتأهل لأول مرة في تاريخه لمسابقة دوري القسم الثاني  .

وحقق فريق العبور لكرة القدم مواليد 2001،   الفوز على بنها بهدفين لهدف في ملعب الأخير بالقليوبية، ضمن مواجهات دوري القليوبية المؤهلة للقطاعات.

ويمتلك  فريق العبور مواليد 2001 العديد من اللاعبين المميزين حيث تم تصعيد أكثر من لاعب للفريق الأول ومشاركة ثلاثة لاعبين مع الفريق الأول هذا الموسم وهم يوسف حسام وإسلام أمين وأحمد حسن.

ويضم الجهاز الفني لفريق العبور مواليد 2001، مصطفى رمضان مديرا فنيا  وخالد صادق مدرب عام  وأحمد شمروخ مدرب حراس.
وعبد الرحمن محمد علاج طبيعي وأحمد خالد مهمات تحت قيادة رئيس قطاع الناشئين حسام عوض.

ويضع نادي العبور آماله علي أبناء النادي سواء اللاعبين أو المدربين لتحقيق إنجاز الصعود لدوري القسم الثاني .
الجريدة الرسمية