السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

لجنة الزمالك لـ فيتو : صرف جميع مستحقات لاعبي فريق الكرة في هذا الموعد

رياضة 1220204215357480222719
المستشار أحمد بكري

محمد الجبالي

تعهدت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري بصرف جميع مستحقات لاعبي فريق الكرة الأول المتأخرة قبل نهاية الأسبوع المقبل .

وقال مصدر مسئول باللجنة في تصريح خاص لـ فيتو :" لن يمر الأسبوع المقبل إلا وجميع اللاعبين قد حصلوا على جميع المستحقات المالية المتأخرة ".اضافة اعلان


وأوضح أنه ربما يتم وضع المستحقات في حسابات اللاعبين بالبنوك يوم الأحد أو الاثنين أو الثلاثاء وإذا تأخرت ستكون في نهاية الأسبوع وهو سيكون الخيار الأسوأ خاصة بعدما التأكد من حدوث انفراجة مادية خلال الساعات القليلة المقبلة .
كما شدد المصدر على أن اللجنة لن تكتفي بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة فقط ولكن ستبدأ في الأسبوع الذي يليه بصرف نسبة الـ 25 % من قيمة العقود وذلك حتى يدخل الفريق مبارايات الدوري الجديد يوم 11 من الشهر الجاري والجميع قد حصل على جميع المستحقات المتأخرة .

اظهار أخبار متعلقة



واعتبر المصدر أن اللجنة بعيدة تماما عن الصراعات المتعلقة بالمجلس المجمد برئاسة مرتضى منصور، وأن أمامها مهمة محددة مكلفة بها وتعمل على إنجازها بالشكل المطلوب وأي شيء آخر مكانه التحقيقات والنيابة ولا مجال للدخول في مهاترات مع أي طرف لأن تركيز اللجنة خلال هذه الفترة هو كيفية إخراج الزمالك من أزمته بالشكل الذي يرضي أعضاء النادي وجماهيره.
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حرص على زيارة نادي الزمالك مساء أمس وذلك للاجتماع باعضاء اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار احمد بكري.
ويتناول الاجتماع الأمور الخاصة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بعد تولي اللجنة المؤقتة شئون النادي.
وأكد المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي أن زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقر القلعة البيضاء كانت إيجابية من أجل مساندة اللجنة في عملها خلال الفترة المقبلة .
وقال بكري إن الجلسة كانت من أجل متابعة الأمور الخاصة بنادي الزمالك، وتسهيل عملية اللجنة في إدارة شئون النادي لتحقيق الاستقرار في القلعة البيضاء.
وأشار بكري إلى أن اللجنة تواصل عملها بشكل مستمر من أجل تحقيق الاستقرار في المرحلة المقبلة للنادي.

اظهار أخبار متعلقة



وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.