رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة الزمالك تتجاهل التحقيق في شكاوى قطاع الناشئين وأولياء الأمور يهددون بالتصعيد | مستند

رئيس اللجنة الثلاثية
رئيس اللجنة الثلاثية بين اعضاء النادي

تلقت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز أكثر من 25 شكوى رسمية من أولياء أمور لاعبين في قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي للمطالبة بالتحقيق في التجاوزات المستمرة في القطاع.


وأكد عدد من أولياء الأمور أن من الذين أرسلوا شكواهم إلى " فيتو " بأن اللجنة سبق وأن وعدت بفتح تحقيق شامل في كل هذه التجاوزات ولم يحدث أي شيء حتى الآن.

وأوضح أولياء الأمور في شكواهم أن الثلاثي فاروق جعفر وغانم سلطان وطارق يحيي قاموا بالعديد من المجاملات في عملية قيد اللاعبين في جميع الفرق الخاصة بالقطاع وهو ما أثر بالسلب على معنويات أبنائهم.

وشددوا على أن علاقة الكابتن فاروق جعفر القوية باللجنة هو السبب في عدم القيام بأي رد فعل حتى الآن في ظل استمرار الوعود بأن هناك تحقيقا شاملا سيتم فتحه في هذا الموضوع.

وطالبوا بسرعة الاستجابة الى مطالبهم بفتح تحقيق في كل الشكاوي المقدمة حتى لا يقوموا بتنظيم وقفة احتجاجية داخل النادي بسبب هذا الموضوع.

يأتي ذلك في الوقت الذي يطالب فيه الكثيرون من أعضاء النادي من الرياضيين القدامى بضرورة إعادة هيكلة قطاع الناشئين من جديد خلال هذه الفترة والتحقيق في كل ما هو منسوب للقطاع من تجاوزات يتحدث عنها الجميع داخل النادي.







على صعيد آخر علمت "فيتو" أن الدكتور عاطف النمر رئيس القطاع الرياضي داخل النادي والكابتن كامل جودة مدير النشاط الرياضي يقومان خلال هذه الفترة بتجهيز هيكلة جديدة للقطاع الرياضي بشكل عام داخل النادي تحت إشراف ومتابعة من الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من هذه الهيكلة خلال أيام وذلك في ظل صعوبات كبيرة في الانتهاء منها بالشكل المطلوب خاصة وأن أغلب الموظفين الموجودين بالقطاع مؤمن عليهم وهو ما يجعل هناك صعوبات بالغة في الاستغناء عنهم رغم الزيادة الكبيرة في عددهم والتي لا تتناسب مع حجم العمل المطلوب داخل النادي.
Advertisements
الجريدة الرسمية