رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة إعادة صياغة اللائحة الجديدة تواصل عملها باتحاد الكرة

لجنة إعادة صياغة
لجنة إعادة صياغة لائحة إتحاد الكرة

تواصل اللجنة الرباعية المشكلة من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لإعادة صياغة بعض بنود اللائحة الجديدة، عملها بمقر الاتحاد بالجزيرة حتى الآن، وقد يمتد عملها حتى الغد.



وبدأت لجنة صياغة اللائحة التي اختارتها الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم عملها اليوم بمقر الاتحاد لإعادة صياغة بعض بنود اللائحة مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد ، وذلك على النحو الذي قررته الجمعية في اجتماعها غير العادي أمس الأحد، وتضم لجنة الصياغة كلا من: المستشار جمال عويس والنائب طارق السيد والكابتن أحمد جوهر والكابتن علي سليم.

عمومية اتحاد الكرة تعتمد إنشاء روابط محترفين للدوري والقسم الثاني

كما اعتمدت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم، المنعقدة بأحد فنادق مدينة نصر، إنشاء روابط محترفة لإدارة مسابقة الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني تكون مسئولة عن إدارة المسابقتين وتوزيع الحقوق الخاصة بعوائد المباريات على الأندية على أن تكون لجان الحكام والانضباط تابعة لاتحاد الكرة.

ونجحت اللجنة الخماسية بالفعل فى الانتهاء من مناقشة واعتماد مشروع اللائحة الجديدة فى الاجتماع الطارئ الذى عقدته الجمعية العمومية لاتحاد الكرة أمس الأحد، بأحد فنادق مدينة نصر، لتكون بذلك قد أتمت مهمتها وفقا لخطاب الفيفا ويتبقى فقط إتمام العملية الانتخابية وانتخاب مجلس جديد لاتحاد الكرة.

وحتى الآن ما زال مصير اللجنة الخماسية غامضا ولا يعلم أحد من مسئولي الرياضة المصرية، ما إذا كان سيتم التمديد للجنة فترة أخرى لتستمر فى إدارة شئون اتحاد الكرة حتى انتهاء دورة الالعاب الاولمبية واجراء الانتخابات فى أغسطس المقبل، أم سيتم توجيه الشكر لها اليوم الاثنين وتعيين لجنة بديلة أو تكليف المدير التنفيذي وليد العطار بإدارة شئون الاتحاد حتى إشعار آخر .

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة انتهت خلال اجتماعها الطارئ أمس لاعتماد اللائحة الجديدة قد انتهت من صياغة شروط الترشح فى الانتخابات المقبلة، وكذلك شكل المجلس الجديد، الذي سيتكون من 9 أعضاء، رئيس ونائب رئيس و6 أعضاء رجال إلى جانب عنصر نسائي.

Advertisements
الجريدة الرسمية