رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لايبزيج يشعل مجموعة مانشستر وباريس سان جيرمان بفوز مثير على باشاك شهير التركي

باشاك شهير التركي
باشاك شهير التركي ولايبزيج الألماني
حقق فريق لايبزيج الألماني فوزا مثيرا على مضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي، بنتيجة 4 / 3، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “ستين ايمك” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


تقدم لايبزيج بالهدف الأول في الدقيقة 24، عن طريق مارسيل سابيتسر، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بمدافع باشاك شهير وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 43 أضاف نوردي ماكيلي الهدف الثاني لفريق لايبزيج، بعدما سدد كرة قوية على يمين جونوك حارس مرمى باشاك شهير لتسكن الشباك.

فيما قلص باشاك شهير النتيجة بالدقيقة عن طرق عرفان كان قهوجي، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يمين جولاشي حارس مرمى لايبزيج لتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، عزز لايبزيج تقدمه بالهدف الثالث عن طريق داني أولمو بالدقيقة 66، لينجح بعدها الفريق التركي في إحراز هدفه الثاني بالدقيقة 72 عن طريق عرفان كان قهوجي.

وفي الدقيقة 85، عاد عرفان كان قهوجي وسجل الهدف الثالث له ولفريقه التركي من ركلة حرة سددها بشكل رائع، إلا ان لايبزيج رفض التعادل وأحرز هدفا مثيرا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق الكسندر سورلوت.

بتلك النتيجة يشعل لايبزيج المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، ويتجمد رصيد باشاك شهير عن 3 نقاط في مؤخرة المجموعة ويودع منافسات البطولة، حيث يتصدر المجموعة مانشستر يونايتد برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثالث باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مواجهتهما مساء اليوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية