رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب ميلان الإيطالي يرفض عرضا من الهلال السعودي

الهلال
الهلال
رفض المدافع الأوروجواياني دييجو لاكسالت، لاعب نادي ميلان  العرض المقدم من نادي الهلال السعودي لضمه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا للصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، تقدم الهلال بعرض إلى لاكسالت "27 عاما" المعار حاليا إلى سيلتيك الأسكتلندي، يشمل عقدا مدته 3 أعوام، براتب سنوي قدره 3 ملايين يورو.

وأشار إلى أن اللاعب الأوروجواياني رفض عرض متصدر الدوري السعودي، إذ يرغب في استكمال تجربته في ملاعب أوروبا، بعدما تألق مع سيلتيك المتواجد حاليا في معسكر بمدينة دبي.

وقرر نادي الهلال السعودي التفريط في خدمات المهاجم السوري عمر خربين، والاستغناء عن اللاعب، خلال الفترة الحالية، بعدما أوضحت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها، أن مصادر بفريق الهلال أكدت أن إدارة النادي لا تفكر في تقديم أي عرض لعمر خربين، لإبقائه في صفوف الفريق، في أعقاب دخوله الفترة الحرة التي تتيح له الرحيل عن ناديه دون العودة له بدون أي عقوبات وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأضافت الصحيفة السعودية في تقريرها أن إدارة الهلال السعودي تفكر جديا في كيفية التخلص من باقي مستحقات اللاعب، خلال أيام، بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، والذي أوضح أنه لا يريد بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق وليس هناك حاجة للفريق لتمديد عقده مرة أخرى.

وتابعت الصحيفة أن إدارة النادي السعودي ترى أن رأي الجهاز الفني صائبا، وتسعى لبيع اللاعب لأي فريق يقدم له عرض شراء، أو إمكانية إنهاء عقد اللاعب بالتراضي ورحيله مجانا دون دفع أي مستحقات مالية له.

في حين تسعى إدارة نادي الزمالك للحاجة إلى تدعيم خط الهجوم حال رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق، الذي أصبح قريب من الانضمام لفريق سانت ايتيان الفرنسي، فضلا عن أن الزمالك قد يستفيد من عمر خربين كونه لن يدفع فيه أموالا كثيرة فيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية