رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب فالنسيا يتعرض للعنصرية في لقاء قادش وزملاؤه ينسحبون من المباراة

جانب من الاحداث
جانب من الاحداث
شهدت مباراة فالنسيا مع قادش في الدوري الإسباني واقعة عنصرية جديدة على لاعب الخفافيش دياكابي.


أحداث مثيرة


في الدقيقة 30 من المباراة خرج لاعبو فريق فالنسيا من ملعب المباراة بعد توجيه خوان كالا لاعب قاديش كلمات عنصرية لدياكابي لاعب الخفافيش.



بعدها قرر فالنسيا استكمال المباراة مع رفضه للعنصرية ولكن خرج دياكابي من الملعب وتم استبداله ولن يكمل المباراة اعتراضًا على الأحداث.


انتكاسة لاعب برشلونة


تعرض أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب، لانتكاسة جديدة، حيث لم يتعاف بعد من إصابته في الركبة ويمكن أن ينتهي موسمه.


انتكاسة جديدة


وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية، إن الغضروف المفصلي لفاتي لم يلتئم، مما قد يجبره على الخضوع لجراحة جديدة، وينتهي موسمه سواء مع البارسا أو المنتخب الإسباني الذي اختار اللعب له في اليورو أو الأولمبياد.


تفاصيل الإصابة


وكان فاتي قد تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي لركبته اليسرى يوم 7 نوفمبر الماضي، وخضع لعملية جراحية أجراها له الدكتور رامون كوجات، وتوقع أن يغيب لمدة 4 أشهر.


ومر موعد عودة فاتي لكنه ما زال بعيدًا عن الظهور، وخلال الأسابيع الماضية ظهرت بعض التقارير حول خضوعه لعملية جراحية لكنه أمر تم نفيه.


وأصدر برشلونة بيانًا في شهر يناير الماضي، يؤكد أن فاتي خضع لعلاج بيولجي من قبل الطبيب كوجات، وأن تطور إصابته يتبع مسارًا مُرضيًا للغاية.
 

ميسي يعادل رقم بيليه


ووفقا للموقع الرسمي لنادي برشلونة، فإن ميسي عادل رقما تاريخيا آخر للأسطورة البرازيلي بيليه.


وقاد ميسي برشلونة للفوز على ريال سوسيداد، بنتيجة (6-1)، أمس الأحد، حيث سجل هدفين من سداسية فريقه.


وأوضح الموقع الرسمي لبرشلونة، أن هدفي ميسي في مرمى سوسيداد رفعا رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني إلى 467 هدفا، معادلا بذلك الرقم التاريخي الذي سجله بيليه في الدوري البرازيلي مع سانتوس.


وبات بإمكان نجم بلوجرانا كسر هذا الرقم في المباريات المقبلة.


هداف أوروبا


وأشار موقع برشلونة، إلى أن ميسي أصبح هداف الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، حيث لم يسجل أي لاعب آخر أهدافا أكثر منه في دوري واحد.


ويتفوق ميسي على جيمي جريفز (إنجلترا- 357 هدفا)، جيرد مولر (ألمانيا- 365 هدفا)، سيلفيو بيولا (إيطاليا- 274 هدفا) وديليو أونيس (فرنسا- 299 هدفا).
Advertisements
الجريدة الرسمية