رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب دكة.. رد ناري لشوبير على تصريحات المعز علي غير اللائقة عن الأهلي | فيديو

فيتو
رد الكابتن أحمد شوبير، على تصريحات لاعب نادي الدحيل القطري المعز علي غير اللائقة ضد الأهلي بعد خسارة فريقه أمام النادي الأهلي بنتيجة 1/0، والتي قال فيها: "احترمنا الأهلي زيادة عن اللزوم وأعطيناهم أكبر من حجمهم".


وقال شوبير خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت": "محدش يزعل من المعز علي خاصة أنه لاعب احتياطي للمهاجم الكيني أولونجا.. هو لاعب بعيد عن مستواه وبيحاول يثبت وجود وهذا حقه".

 
وتابع: "ما يمكنني الرد به دون انفعال علي لاعب الدحيل القطري المعز علي أنه في النهاية فريق خارج بطولة كأس العالم للأندية 2021 والأهلي يواجه بايرن ميونخ.. المحصلة أن الأهلي كسب وهو خسر وهيرجع يقعد دكة". 


يذكر أن المعز علي لاعب الدحيل القطري قال في تصريحات لقناة الكأس: "احترمنا النادي الأهلي زيادة عن اللزوم في الشوط الأول وأعطيناهم أكبر من حجمهم، واستغلوا خطأ واحدًا واستطاعوا تسجيل هدف من هذا الخطأ، وفي الشوط الثاني أعطيناهم حجمهم الطبيعي".

ويلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما سيجمع نصف النهائي الآخر بين فريقي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمام تيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف الذي تغلب على بطل آسيا فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة 1/2 أمس الخميس في ربع النهائي.

Advertisements
الجريدة الرسمية