رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب الوداد: قادرون على استعادة لقب إفريقيا "المسروق" والاحتفاظ بالدوري

إبراهيم النقاش لاعب
إبراهيم النقاش لاعب الوداد المغربي

أكد إبراهيم النقاش لاعب خط وسط فريق الوداد الرياضي المغربي أن جميع زملائه بالفريق يجتهدون بالتدريبات المنزلية خلال فترة الحجر الصحي التي تسببت في تعليق الأنشطة الرياضية في البلاد بسبب تفشي جائحة كورونا.

وقال النقاش في تصريحات لإذاعة "مارس": إن لاعبي الوداد يجتهدون لتنزيل البرامج التدريبية التي يضعها الجهاز الفني للفريق وملتزمون بأدائها بانتظام رغبة منهم في الظهور بشكل قوي مع عودة المنافسات الكروية.

الوداد المغربي يطلب التعاقد مع باسم مرسي

وأوضح عميد الوداد أن تدريبات الحجر الصحي غير كافية لإعداد اللاعبين للاستحقاقات المقبلة غير أن الجهاز الفني للوداد وكذلك اللاعبين يسعون إلى الإبقاء على نسبة مهمة من الجاهزية في انتظار قرار الاتحاد المغربي من استئناف الدوري الاحترافي من عدمه.

وشدد النقاش في حديثه أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الوداد يتابع بشكل دقيق وزن اللاعبين مؤكدا أن هذا الأخير توعدهم بعقوبات مالية قاسية في حال زاد وزن أحدهم ما فرض على اللاعبين التقيد أكثر بتعليماته خلال تداريب الحجر الصحي.

وأضاف النقاش أن الأجواء الإيجابية والحماسية تسود تدريبات فريقه مؤكدا أن جميع اللاعبين جاهزون للاحتفاظ بلقب الدوري الاحترافي واستعادة اللقب "المسروق" في دوري أبطال إفريقيا لإسعاد الجماهير الودادية ومكافأتها على دعمها المتواصل واللامشروط للفريق داخل مدينة الدارالبيضاء وخارجها.     

Advertisements
الجريدة الرسمية