Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لاعب الأهلي السابق: بواليا قادر على قيادة هجوم الأحمر وريان خليفة حسام حسن

رياضة received_1951727461647926-606dd21b89ea1
والتر بواليا

أحمد العدوى

قال هشام حنفي لاعب الأهلى السابق: إن والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر سوف يصبح له شأن آخر مع الأهلى خلال الفترة القليلة القادمة.



وأكد حنفى في تصريحات خاصة "لفيتو" أتوقع نجاح المهاجم الكونغولي والتر بواليا مع القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة.


تصريحات هشام حنفى


وواصل حنفي تصريحاته مشيدا بإمكانيات المهاجم الكونغولي صاحب الـ 25 عاما، وذلك نظرا لقدراته الهائلة على التحرك وإتاحة مساحات لزملائه.


وأكد أنه جدير بارتداء قميص النادي الأهلي وسوف تشهد الفترة القادمة تألقا كبيرا لبواليا مع الأهلى سواء في بطولة الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ريان يشبه حسام حسن


وقال حنفي إنه ينتظر عودة احمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر المعار إلى نادي سيراميكا كيلوباترا حتى نهاية الموسم الجاري وذلك بعد تألقه الشديد مع الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز منذ إعارته من النادي الأهلي مطلع الموسم الحالى، حيث استطاع إحراز سبعة أهداف مع سيراميكا بواقع ست أهداف في بطولة الدوري الممتاز وهدف وحيد في بطولة كأس مصر.


وشبه حنفي طريقة لعب أحمد ياسر ريان بحسام حسن الهداف التاريخي للمنتخب الوطني ونجم الأهلى والزمالك وذلك من حيث قدراته الرائعة على تسجيل الأهداف بضربات الرأس وكذلك إجادته في إحراز الأهداف من خلال التصويب من خارج منطقة الجزاء.


 بواليا يغادر مران الأهلي للإصابة 



وتعرض والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لكدمة قوية في القدم، استدعت خروجه من التقسيمة التي أجراها المدير الفني بيتسو موسيماني، في نهاية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.


ولم يستكمل بواليا الشوط الثاني من التقسيمة، حيث غادر الملعب وخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق. 


وخضع بواليا لجلسة علاج طبيعي واستشفاء للتخفيف من آلام الكدمة التي تعرض لها في القدم.


وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد أجرى أكثر من تقسيمة قوية بين اللاعبين، ضمن فقرات المران الجماعي، وجرت التقسيمة الأولى بين أربعة فرق، تتنافس دفاعًا وهجومًا على أرضية الملعب، من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والهجومية.


وبعد ذلك أنهى موسيماني فقرات المران بتقسيمة أخرى بين فريقين بطول الملعب استمرت لمدة ربع الساعة، وركز خلالها على توجيه تعليمات محددة للاعبي الوسط والهجوم في الفريقين.


موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»‏، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏


وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد تعادله ‏مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.‏
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements