رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة طبية

فريق الزمالك
فريق الزمالك
خضع  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا  قبل مواجهة فريق المولودية الجزائري.


ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

يأتي خضوع الزمالك للمسحة الطبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة قبل المباريات الأفريقية.

يشاهد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الأربعاء  فيديوهات لفريق مولودية الجزائر. 

وقرر باتشيكو مشاهدة عدة فيديوهات على مدار اليومين المقبلين لدراسة فريق مولوديه الجزائر لمعرفة نقاط القوة والضعف لدي الفريق الجزائري. 

وتلقى مسئولو نادي الزمالك، إخطارا رسميا من نظيره مولودية الجزائر، بموعد وصول الفريق الجزائري إلى القاهرة.

ويصل النادي الجزائري إلى القاهرة مساء  اليوم الأربعاء  في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب استاد القاهرة الدولي. 

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك  نقل مران الفريق اليوم الأربعاء إلى ملعب استاد القاهرة الدولى استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقررة إقامته الجمعة المقبل على نفس الملعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

ويعود الفريق ليؤدي مرانه الأخير بملعب النادي الخميس المقبل بعدها يختار المدير الفني قائمة مباراة بطل الجزائر للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري  في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز على استاد القاهرة ووصل للنقطة 26 ليواصل تصدر البطولة.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو أعرب  عن سعادته بخوض مباراة الاتحاد السكندري على استاد القاهرة موجها التهنئة لإدارة استاد القاهرة على الملعب لانه يرى أن هذه الملاعب تساعد على تقديم كرة جيدة.

أضاف باتشيكو بعد المباراة: "لعبنا مباراة جيدة أمام فريق منظم، وكان هدفنا الفوز، وخلقنا فرصا كثيرة قبل طرد سيسيه لاعب الاتحاد وكذلك من بعده، ولكن بعد الطرد الأمور كانت صعبة لأنهم خسروا مهاجما لكن التنظيم الدفاعي لديهم كما هو".

 وواصل باتشيكو: "اعتدنا على احترام الخصم، وكنا متأكدين أننا سنفوز، موضحا أنه لا يعرف سر عدم اقتناع الكثيرين بزيزو مشيرا إلى أنه من نوعية اللاعبين الذين يلعبون في أماكن كثيرة في الملعب وانا أثق في قدراته كثيرا ومستواه تراجع في الشوط الأول لكنه استطاع تقديم شوط ثان جيد".

وأكمل مدرب الزمالك: "عروض الاحتراف يقل معها تركيز اللاعب وتتغلب عليه العاطفة مثل مصطفى محمد الذي لم يكن يريد رحيله لكنها كانت رغبته وهو ما أثر على زيزو إلى حد ما". 

وقال باتشيكو : "خسارة النقاط طبيعية".

واختتم باتشيكو تصريحاته بأن سعيد بإحراز مصطفى محمد هدفا في مباراته الأخيرة مع جالطا سراي التركي وهو ما يعطي انطباعا بكفاءة هؤلاء اللاعبين.

في حين وجه مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي التهنئة للجهاز الفني، واللاعبين بعد الفوز على الاتحاد السكندري  وذلك بالرغم من ظروف الغيابات التي تعرض لها الزمالك واستطاع حصد الـ ٣ نقاط.

أضاف عبدالهادي أن اللاعبين أدوا دورهم بكفاءة مشيرا إلى أنه سعيد بالأداء، كما أن فريق الاتحاد كبير خاصة تحت قيادة حسام حسن مديره الفني، متمنيا التوفيق له في المباريات القادمة.

وعن أيمن حفني لاعب الفريق، أشار مدحت عبدالهادي إلى أن هناك إعدادا خاصا له حتى يكون في حالة بدنية وفنية جيدة استعدادًا للمباريات المقبلة.

وتابع مدرب الزمالك:" نستعد الفترة المقبلة لمباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا".

واختتم عبدالهادي تصريحاته: " نتمنى أن نكون موفقين في بطولة أفريقيا خاصة في ضربة البداية أمام مولودية الجزائر، ونحصد اللقب في الموسم الحالي بعد خسارته الموسم الماضي".
Advertisements
الجريدة الرسمية