رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعبو إنبي يحتفلون بعيد ميلاد حلمي طولان.. ومدير الكرة يفاجئه بـ"تورتة" كبيرة | صور

عيد ميلاد حلمي طولان
عيد ميلاد حلمي طولان
احتفل لاعبو نادي إنبي والجهاز الفني والإداري بعيد ميلاد كابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق وذلك على هامش مران الفريق مساء أمس الأربعاء ضمن استعداداته لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز في الـ ١١ من ديسمبر الجاري.



وحرص كابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادي البترولي والجهاز الإداري واللاعبين على إحضار تورتة كبيرة والاحتفال بالمدير الفني القدير بالملعب وهو ما أسعده كثيرا خاصة أنها كانت مفاجأة له.

ووجه طولان الشكر لمدير الكرة واللاعبين وجهازه المعاون على تلك الفترة الجميلة. 







وتعادل إنبي أمام سموحة بهدف لكل فريق خلال ودية الفريقين مساء أمس الاربعاء ضمن استعدادتهما للموسم الجديد.


وتأكدت إصابة أحمد يوسف لاعب فريق إنبي والمنتخب الأوليمبي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والذي يستلزم غيابه عن الملاعب لمدة طويلة تقترب من الـ ٥ أشهر.

وأكد كابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة بفريق إنبي أن تلك الإصابة وضعت الجهاز الفني في موقف صعب وبناء عليه تم التراجع عن إعارة محمد إسماعيل لاعب الفريق والذي يشغل نفس المركز للبنك الأهلي.

وقام إنبي بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين المحليين والأجانب في إطار الإحلال والتجديد لبعض عناصر الفريق الأول بالنادى وبناءً على ترشيحات كابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق.


وضم إنبى كلا من: "محمود نعيم، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي من نادي أسوان بالإضافة إلى محمد مرسي لاعب إنبى السابق في صفقة انتقال حر وكذلك لاعب الوسط مصطفى شلبي من نادي بترول أسيوط مع تجديد استعارة كريم فؤاد من النجوم مع ضم صلاح ريكو من المقاصة في صفقة انتقال حر، والجناح النيجيري دينو بيتر والارتكاز البوركيني إسماعيل ساوادوجو والمهاجم الغاني كاري كاري في صفقات انتقال حر وكذلك المدافع التونسي زياد بو غطاس.


ويستعد إنبي لمواجهة أسوان بإستاد بتروسبورت ببداية مشواره بالدوري الممتاز المجمع انطلاقه في الحادي عشر من ديسمبر الجاري.
Advertisements
الجريدة الرسمية