رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاسارتي: برشلونة ندم على رحيل لويس سواريز

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي
قال المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي الأسبق، وأحد مكتشفي لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، أن نادي برشلونة ندم على رحيل الهداف الأوروجوياني عن الفريق الكتالوني.


ورحل سواريز عن برشلونة الصيف الماضي، في صفقة مجانية إلى أتلتيكو مدريد، بعدما خرج من حسابات مدربه رونالد كومان.

ويتصدر سواريز، قائمة هدافي الليجا، برصيد 12 هدفًا، كما يعتلي الروخي بلانكوس صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق مريح من النقاط.

وقال لاسارتي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو: "سواريز انسجم سريعًا مع أتليتكو مدريد بجوار لاعب موهوب مثل جواو فيليكس".

وأضاف: "أرقامه تؤكد مدى نجاحه مع الأتلتي، فقد سجل 12 هدفًا من خلال 18 تسديدة فقط، مما يؤكد أنه مهاجم وحشي".

وتابع: "أتلتيكو مدريد يقدر سواريز جيدًا، أعتقد أن ذلك يتمثل في تغيير خطط المدرب دييجو سيميوني، من أجل استغلال قدرات مهاجمه".

واختتم: "أنا متأكد من أن برشلونة نادم على رحيل سواريز، لأنهم تخيلوا أن مستواه يتراجع، لكنه أظهر قدرته على استعادة الكثير من مستواه بشكل سريع".

وأعلن الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، عن قائمة الفريق التي ستواجه رايو فاليكانو في الدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا والمقرر لها العاشرة من مساء الغد على ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس معقل فاليكانو.

وشهدت قائمة برشلونة عودة ليونيل ميسي والذي غاب عن المباريات الأخيرة للإيقاف مع تواجد الموهبة الشابة بيدري وعثمان ديمبلي والفرنسي جريزمان.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، تينياس.


الدفاع: أراخو، لينجليه، ألبا، أومتيتي، فيربو، مينجويزا.


الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، بويج، بيدري، دي يونج، موريبا.


الهجوم: جريزمان، ميسي، ديمبلي، ترينكاو، برايثوايت.
Advertisements
الجريدة الرسمية