رئيس التحرير
عصام كامل

لإنتاج مليون كرة سنويا.. وزير الرياضة يلتقي مسئولي شركة باكستانية

وزير الرياضة مع مسئولي
وزير الرياضة مع مسئولي الشركة الباكستانية

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمسئولي شركة "forward" الباكستانية لصناعة كرة القدم، لبحث سبل التعاون والشراكة بين الشركة والوزارة.

وعرض مسئولو الشركة سبل تحقيق شراكة مع مصنع النجيل الصناعي التابع لوزارة الشباب والرياضة لتصنيع الكرات، كما عرضوا نبذة عن تاريخ الشركة ومجالات التصنيع الرياضي التي تقوم به بجانب الكرات وآليات العمل داخل المصانع التابعة للشركة، بالإضافة لعرض مجالات التعاون مع الماركات العالمية أمثال أديداس ونيكي ولوتو وغيرها.

 

 

الرياضة تنفذ 11 مشروعا بنظام حق الانتفاع بالفيوم


وقدم مدير الشركة النموذج المقترح إنتاجه من الكرات بمصنع النجيل الصناعي للصناعات والمستلزمات الرياضية، وتوضيح كافة المراحل التي تمر بها من خلال عروض تقديمية. 

ومن جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي بمبادرة الشركة الباكستانية لتصنيع الكرات لاختيارها مصر تقديراً لمكانتها ودورها الصناعي المحوري والرائد في مجال التصنيع الرياضي خاصة وشتى المجالات.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه بمقتضي الشراكة بين الطرفين سيتم إنتاج ما يقرب من مليون كرة سنوياً، وتزداد لعشرة مليون كرة في السنوات التي تليها. 


وألمح مسئولو الشركة الباكستانية أنه بمقتضي الشراكة مع مصنع النجيل الصناعي التابع للوزارة  يتم تحقيق إنتاج ضخم من الكرات ، وتكون مصر مركزاً للتوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا .

حضر اللقاء ، رجل الأعمال الباكستاني ورئيس مصنع وشركة forward حسن خوجة ، كابتن محمد بصرى رئيس شركة اردورى النمساوية ، كابتن عمرو مصطفى خبير الادارة و الاستثمار الرياضى ، كابتن محمد حميدة رئيس شركة جول للتسويق، محمد حسنى غندر خبير التسويق الرياضى، نور الدين احمد خبير التسويق الرياضي . 

وتصنع شركة “Forward”الباكستانية الرياضية لحساب أديداس منذ عام 1995 الكرة الرسمية لكل من الدوري الألماني والفرنسي، وأيضاً دوري الأبطال الأوروبي، بالإضافة لشراكة مع شركة نايكي.

الجريدة الرسمية