رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لأول مرة.. إنبي يشارك بـ8 ناشئين أمام بيراميدز

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد
كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي عن إشراك الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة حلمي طولان لـ8  ناشئين خلال مباراة بيراميدز مساء أمس الأحد بالدوري الممتاز.


وأوضح أن الدفع بـ٨ ناشئين بفريق انبي في مباراة بيراميدز اربعة لاعبين بالشوط الأول وأربعة آخرين بالشوط الثاني يحدث لأول مرة منذ إنشاء النادي.

وكشف عبد الناصر محمد أن اللاعبين هم محمد شريف ومصطفى دويدار ومصطفي شكشك  وعبدالرحمن عماد وأحمد يوسف ومحمد توكل وكريم فؤاد مواليد 99 وزياد كمال 2001.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نتائجه السلبية بعد التعادل أمام إنبي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

إنبي يباغت بيراميدز
وباغت إنبي نظيره بيراميدز في الشوط الأول بالسيطرة على الكرة، وكانت له الخطورة، حتى نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30، عن طريق محمد حتحوت الذي اخترق وراوغ أكثر من لاعب لينفرد بالحارس أحمد الشناوي ويسددها أرضية في الشباك.

وشهدت المباراة إصابة الحارس أحمد الشناوي الذي غادر اللقاء، ليحل بدلا منه شريف إكرامي.

فيما تعادل إنبي عن طريق دودو الجباس بالدقيقة 37 من المباراة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء بيراميدز وكانت له الخطورة حيث أحرز إيريك تراوري وإبراهيم عادل عدة فرص، كما كانت أخطر الفرص من نصيب البديل اسلام عيسى من انفراد تام سددها بعيدة خارج المرمى،  مع اعتماد إنبي على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد عرقلة إيريك تراوري، إلا أن تراجع واحتسبها ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء بعد العودة لتقنية الـVAR لتنتهي المباراة بالتعادل 1/1.

تشكيل بيراميدز بمواجهة إنبي
ولعب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: إبراهيم عادل - عبد الله السعيد - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - عمر جابر 

خط الهجوم: دودو الجباس

فيما تواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عبد الله بكري - محمود صابر - محمود حمادة - محمود وادي - طارق طه - أحمد الشيخ - أحمد توفيق - إسلام عيسى

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق بيراميدز إلى 36 نقطة في المركز الثامن بخوضه 24 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 12 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

بينما يحتل إنبى المركز الخامس برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 لقاءات.
Advertisements
الجريدة الرسمية