رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيف يعوض الزمالك رحيل مصطفى محمد ومن المهاجم الأقرب للفريق؟

مصطفى محمد
مصطفى محمد
تسعى إدارة نادي الزمالك لإنهاء المفاوضات مع إدارة نادي الجونة، لضم اللاعب والتر بواليا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى الزمالك لحسم هذا الملف تحسبا لرحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي للاحتراف الخارجي خاصة وأن الأخير يضغط بقوة للموافقة على احترافه ولا يوجد في الفريق مهاجم آخر سوى عمر السعيد، ولا يعتمد عليه المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، بشكل أساسي.


وتحدث أحد أعضاء اللجنة الفنية مع المهاجم بواليا من أجل معرفة مدى رغبته في ارتداء قميص الفريق الأبيض، ولم يرفض اللاعب ولكنه أكد وجود عقد مع فريقه ولابد من الحصول على الموافقة، في ظل امتلاكه العديد من العروض الأخرى، وعلى رأسها الأهلي والترجي التونسي.

وطالب مسئولو الجونة الحصول على مبلغ مليوني ونصف المليون دولار من أجل ترك اللاعب، وهو ما يراه مسئولو النادي الأبيض مبلغا كبيرا .

وتغيب  مصطفي محمد مهاجم الزمالك عن مران الفريق اليوم بدون إذن أو أسباب في ظل تفاقم الأزمة بينه وبين إدارة ناديه بسبب رغبته في الاحتراف في فرنسا في يناير المقبل.

وكان من المقرر أن يتم عقد جلسة بين مصطفي محمد وعبد الحليم علي مدير الكرة اليوم بشأن تحديد مصيره مع الفريق على هامش المران، إلا أن اللاعب تغيب عن المران دون إذن ليتم تأجيل الجلسة.

واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق على بدائل الثنائي محمود علاء وطارق حامد، لاعبا الفريق الذين تأكد غيابهما بسبب الإصابة بفيروس كورونا وعزلهما في المنزل
عن مواجهة سموحة المقرر لها الإثنين المقبل على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وتقرر أن يعود محمد أشرف "روقا" لخط الوسط، بعدما تماثل للشفاء الكامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بجزع في القدم، في المقابل يعود محمد عبدالغني في خط الدفاع بجانب محمود الونش، لتعويض غياب علاء، على أن يتم الاستعانة بالناشئ محمد عبدالمجيد للتواجد على دكة البدلاء، لتعويض غياب محمد عبدالسلام المصاب أيضا بفيروس كورونا.

وأعلن نادى الزمالك غلق ملف التجديد للاعب الفريق الكروي الأول يوسف أوباما بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد الجديد والخاصة بالمدة وقيمة الراتب السنوي.

وقال حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية إن ملف التجديد ليوسف أوباما تم الانتهاء منه بعد الجلسة التي جمعته ووكيل اللاعب وشهدت توقيع الطرفين على اتفاق بالبنود الجديدة التي تضمن تقدير اللاعب وتمسك النادي به خلال الفترة الحالية.

و أضاف السيد أن ملف التجديد لم يشهد أي معوقات بين الطرفين وأن اللاعب أبدى رغبة شديدة وتمسك بالاستمرار في صفوف الزمالك خاصة وأنه أحد كباتن الفريق.

وأوضح نائب رئيس اللجنة التنفيذية أن التوقيع على عقود يوسف أوباما سيكون خلال يومين ليتم غلق الملف نهائياً للحفاظ على استقرار الفريق الكروي الأول.

واكد حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن الإدارة بصدد الانتهاء من مستحقات اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القليلة المقبلة لحسم ملف التجديد له بعد تأكيد اللاعب رغبته في الاستمرار بين صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف السيد أن فرجاني ساسي لاعب محترف ويقدر قيمة الزمالك ويعلم أن إدارة النادي ترغب في الإبقاء على اللاعب وكل ما طلبه حالياً هو الحصول على المستحقات المالية المتأخرة للاتفاق النهائي على عقود التجديد مع القلعة البيضاء.

واستبعد السيد توقيع فرجاني ساسي لأي نادي خلال يناير المقبل قبل 6 أشهر من العقد الحالي للزمالك لأننا نشعر أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين في الفترة الحالية ولا يريد الرحيل عن النادي.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق بعد غدا الأحد، في مدينة الإسكندرية عقب خوضه المران على ملعب النادي بميت عقبة، وبعدها يعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين المختارين للمباراة، التي يأمل الفريق فيها العودة للانتصارات مرة أخرى، عقب التعادل في الجولة الماضية أمام بيراميدز بهدف لكل فريق.

ويخضع محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق لاختبار طبي غدا السبت، لتحديد موعد عودته مرة أخرى للتدريبات التأهيلية قبل الدخول في المران بشكل طبيعي من عدمه، في ظل الإصابة التي كان يعاني منها اللاعب بكسر في عظمة الترقوة، وغاب بسببها منذ ما يقرب من أربعة أشهر، وخضع لجراحة أخرى، منذ شهر من أجل التأكد من تعافي العظمة بشكل كامل، خاصة وأن الجهاز الطبي يرفض عودة اللاعب إلا في حال شفائه بشكل نهائي.

ويترقب جهاز الزمالك عودة عبد الشافي حتى تكتمل قوام الجبهة اليسرى بوجوده مع الثنائي عبد الله جمعة وأحمد أبو الفتوح، العائدين من الإعارة من صفوف سموحة.
Advertisements
الجريدة الرسمية