Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كيف ظهر مؤمن زكريا ورمضان صبحي في قمة الشباب بين الأهلي والزمالك | فيديو

رياضة

محمود درويش

ظهر مؤمن زكريا لاعب الأهلي ورمضان صبحي نجم الفريق، في مباراة قمة الشباب بين الاهلي والزمالك التي جمعتهما بالجولة الـ 19 لدوري الجمهورية مواليد 99 والتي فاز بها الأحمر بهدفين لهدف، ليواصل الفريق صدارته للبطولة وتحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في الدورين.

واحتفل لاعبو الأهلي علي طريقة مؤمن زكريا لاعب النادي السابق، والذي يخضع لمرحلة علاجية حاليا، فضلا عن قيام محمد فخري لاعب فريق الشباب بالأهلي لوقفة رمضان صبحي علي الكرة في الوقت القاتل للمباراة.

أهداف الأهلي أمام الزمالك مواليد 99 وفرحة لاعبي القلعة الحمراء | فيديو

افتتح وليد مصطفى التسجيل للأهلي في الدقيقة ١١، بعد تمريرة جيدة من محمد فخري، وتعادل الزمالك في الشوط الثاني، قبل أن يسجل محمد فخري هدف الفوز للأهلي في الدقيقة ٨٠، بعد تلقيه عرضية مميزة من البديل مصطفى فوزي. وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٤٧ نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد الزمالك عند ٣٢ نقطة، وكرر الأهلي فوزه على المنافس، بعد لقاء الدور الأول الذي انتهى بفوزه ٣ – صفر على ملعب الزمالك بميت عقبة.

 والأهلي نجح الموسم الحالي في الفوز خلال ١٤ مباراة، وتعادل في ٥ مباريات، مسجلًا ٤٥ هدفًا بينما تلقت شباكه ١٦ هدفًا.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وياسر رجب مدربًا عامًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًّا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements