رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كومان: ريال سوسيداد خصم قوي.. ولا يمكن مقارنتي بميسي لهذا السبب

كومان مدرب برشلونة
كومان مدرب برشلونة
أكد الهولندي كومان مدرب برشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة ريال سوسيداد، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الاسباني.


برشلونة ضد ريال سوسيداد

وقال كومان في المؤتمر الصحفي: "إنها المباراة الثالثة التي سنلعبها ضد سوسيداد الخصم قوي، وأحد أفضل فرق الليجا وأن سوسيداد يجيد البناء والضغط على المنافس، وجدنا العديد من الأشياء المثيرة في المواجهتين الماضيتين ضدهم، ستكون مباراة معقدة".

رئيس برشلونة 

وأوضح أنه من المهم أن يكون لدينا رئيس، والآن يمكننا التحدث، وجود شخص يمثل النادي في الداخل والخارج أمر يجعل لدينا راحة بال، نحن دورنا اللعب والفوز، لكن بالتأكيد من المهم وجود لابورتا.

ثقة لابورتا 

وعلق كومان علي رسالة الثقة من لابورتا قائلا : "من المهم تسليط الضوء على عملنا، أخبرني بالفعل بعد مباراة باريس سان جيرمان،  ونحن على متن الطائرة أنه يثق بي، لكن هذا قد يتغير إذا لم تكن هناك نتائج، علينا مواصلة العمل، واستمرار الانتصارات لوقت طويل".

الثنائية 

وتابع: "لا أحب الحديث عن الثنائية، الأمور تتغير بسرعة كبيرة، ومنذ فترة طويلة كنا سيئين ولم يكن هناك شيء جيد، لذلك علينا مواصلة العمل، متأخرون بـ 4 نقاط في الليجا وجدول زمني صعب للغاية، أمامنا طريق طويل لنقطعه".

مباراة ريال سوسيداد

وعن الانتصار في أنويتا ، كشف قائلا: "لا أعتقد أنها ستكون المباراة الأكثر حسمًا، لكن كل مباراة لا نفوز بها يمكن أن تكلفنا الكثير، هو ملعب مُعقد ضد خصم يلعب بشكل جيد، ولديهم مدرب مثير من الناحية التكتيكية".

مخاوف ميسي ودي يونج

وأوضح أن ميسي ودي يونج على بُعد مباراة من الإيقاف، آمل أن يتمكنا من الاستمرار في اللعب وعدم الإيقاف، وإذا حصل أيا منهما على البطاقة الخامسة سيشارك بدلا منهما لاعب آخر، ميسي يصنع الفارق، لكن مباراة الغد مهمة".

المقارنة مع ميسي

وعن تحديه لميسي في الركلات الحرة في التدريبات، أكد "لقد قضيت وقتي في الملاعب، لا يمكن مقارنتي بميسي، فهو أيسر وأنا أيمن، سجلنا أهدافا في مباريات مهمة، وآمل أن يواصل ميسي تسجيل المزيد". 

وأضاف: "بعد مباراة الغد، هناك فترة توقف، سيكون لدينا الوقت للحديث عن مستقبل الفريق مع لابورتا، وعن اللاعبين والتعاقدات".

وعن حالة أنسو فاتي أكد "إنه يعمل في صالة الألعاب الرياضية، وسيستمر في الأسابيع المقبلة، فهو شاب ومن المهم أن يتعافى بشكل جيد من الاصابة".
Advertisements
الجريدة الرسمية