Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كوكا يتحدث عن إصابته بكورونا ومغادرة أولمبياكوس ومدربه البرتغالي

رياضة كوكا
كوكا

محمد سيد

كشف أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، أن عقلية فريقه أولمبياكوس اليونان هي كلمة السر ومعيار التفوق لصالحه على حساب باقي الأندية اليونانية.

حوار كوكا

وقال كوكا في حواره لصحيفة (red champion) اليونانية، إن لاعبي أولمبياكوس يدخلون كل مباراة من أجل الفوز ويظهرون شخصيتهم القوية من أجل تحقيق الألقاب.

وأضاف: "أشعر بسعادة كبيرة في أولمبياكوس، كل شيء هنا رائع، نملك فريقًا مميزًا، والمدرب يتعامل معنا بأسلوب مناسب".

رحيله عن أولمبياكوس

وعن إمكانية رحيله عن أولمبياكوس، قال كوكا إنه سعيد في الفترة الحالية بالتواجد في صفوف عملاق اليونان، ولا يفكر في المستقبل إطلاقًا، ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب إنجازها، موضحًا أن التفاني والمثابرة سر نجاح أولمبياكوس.

وأكد أنه حظى بموسم جيد وربما يكون الأفضل رغم أنه لعب في أوقات أقل بعد إصابته بفيروس كورونا، وهو ما أثر على معدلات أهدافه متمنياً تسجيل المزيد من الأهداف.

وتحدث كوكا عن إصابته بفيروس كورونا، قائلاً: "كانت صدمة بالنسبة لي، الطبيب أخبرني أنه يجب ابتعادي عن كرة القدم لفترة، كان علي الصبر وخاصة أنها كانت الفترة الأصعب في حياتي، ولكنني عدت بعد شهرين من الغياب والجميع ساندني وخاصة زوجتي".

وأثنى كوكا على المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق أولمبياكوس، قائلاً: "إنه رجل جيد للغاية ومدرب رائع وعملت معه من قبل في البرتغال".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements