رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كوكا يتألق بثنائية مع أولمبياكوس ويسجل أسرع هدف في كأس اليونان

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا
تألق أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطني المحترف بصفوف أولمبياكوس اليوناني، خلال مواجهة آريس ثيسالونيكي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس اليونان، حيث سجل هدفين لفريقه في أول 15 دقيقة.


ونجح أحمد حسن، في تسجيل أسرع هدف في النسخة الحالية من كأس اليونان بالموسم الجاري، بعدما نجح في إحراز الهدف الأول بعد مرور 51 ثانية فقط، من بداية اللقاء ضد آريس ثيسالونيكي.

وكان كوكا المحترف قاد أولمبياكوس اليوناني للفوز على منافسه أبولون سميرني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب جورجيوس كاماراس ضمن مباريات الجولة 20 للدوري اليوناني. 

وسجل كوكا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31 قبل أن يصنع الهدف الثاني ليان مفيلا في الدقيقة 72 ويختتم ثلاثية أولمبياكوس في الدقيقة 90.

أما هدف أصحاب الأرض الوحيد فجاء عن طريق أبيولا داودا في الدقيقة 90.

الانتصار رفع رصيد أولمبياكوس للنقطة 54 في صدارة الدوري اليوناني بفارق 14 نقطة عن أيك أثينا أقرب منافسيه.

وتجمد رصيد أبولون سميرني عند النقطة 18 من 19 مباراة ليحتل المركز العاشر.

ووصل كوكا إلى هدفه السابع خلال 11 مباراة في الدوري اليوناني ليحتل المرتبة الخامسة في ترتيب الهدافين، حيث يتصدر زميله يوسف العربي قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا.

وكان كوكا تعرض للإصابة بفيروس كورونا في شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يعلن تعافيه بنهاية شهر ديسمبر قائلا في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: تسبب الفيروس في بعض المضاعفات والتوقف عن التدريب وعدم القيام بأي تمرين طوال هذه الفترة.. كانت تلك الفترة صعبة جدا في حياتي، أنا دائما بفكر أن المواقف الصعبة مش عشان تدمرك بالعكس دي عشان تقويك ولازم دائما الرضا بابتلاء ربنا، في كل مرة أتحدى نفسي لأعود أقوى».

Advertisements
الجريدة الرسمية