Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كورونا تمنع هاني أبوريدة من السفر لقطر لحضور نهائي مونديال الأندية

رياضة هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق
هاني أبوريدة

سامية شكري

أثبتت التحاليل التي أجراها هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، استمرار إصابته بفيروس كورونا والتي تمنعه من السفر لقطر لحضور بطولة كأس العالم للأندية والذي يقام بالعاصمة الدوحة .

ويخضع حالياً هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، للعزل المنزلي بعد أن أثبتت التحاليل التي أجراها إصابته بفيروس كورونا، حيث يخضع للبروتوكول الطبي من قبل وزارة الصحة.

وكان هاني أبو ريدة خضع لمسحة فيروس كورونا قبل انطلاق البطولة  وكانت نتيجتها سلبية، و خضع لمسحة جديدة وجاءت نتيجتها إيجابية، حتى تم عمل مسحة أخرى لتثبت إيجابيتها ، ولكن حالته الصحية مازالت مستقرة حتى الآن، و لم يشعر بأي أعراض، منذ إصابته بالعدوى.

فيما يلتقي النادي الأهلي، أمام فريق بالميراس البرازيلي، غداً الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة.

كانت بعثة الأهلي تلقت إخطاراً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي والمحدد لها غدا الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

بينما أعلن طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، أن الأشعة أثبتت إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق، بشد في العضلة الخلفية، في مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ.
استقر المدير الفنى للأهلي بيتسو موسيماني، على خوض مباراة بالميراس بالتشكيل الذي خاض به مباراة بايرن ميونخ، وسيكون الاستثناء الدفع بلاعبين آخرين بدلا من كهربا والشحات وعلي معلول .

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من :"
محمد الشناوي، أيمن اشرف ، وياسر ابراهيم،  وبدر بانون ، محمد هاني. 
حمدي فتحي، عمرو السولية ، ومجدي قفشة. 
والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، محمد شريف. 
على الجانب الآخر وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي النادي الأهلي، التحية لأسطورة الكرة الألمانية، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، كارل هاينز رومنيجه، مؤكدًا تقديره الشخصي والنادي الأهلي لبطل أوروبا وتعاونه وتعامله الراقي.

وهنأ الخطيب بطل ألمانيا وجماهيره على النجاحات الكبيرة التي يحققها على كل المستويات المحلية والقارية، في وجود منظومة عمل محترفة ومحترمة، وتملك كل مقومات التفوق، وعلى رأسها النجم التاريخي لبايرن رومنيجه، الذي يعرفه جيدًا ويعتز بعلاقته، التي توطدت عندما قام رئيس الأهلي بزيارة بطل أوروبا قبل سنوات، وشهد على نجاح منظومة العمل في بايرن، التي تعمل دائمًا على التطوير دون سقف للطموح، والتي تم ترجمتها في الفترة الأخيرة بالألقاب المحلية والقارية التي حصدها بطل ألمانيا عن جدارة واستحقاق.

كما خص بالتهنئة صديقه نجم البافاري السابق، الذي يلعب دورًا كبيرًا في هذه النجاحات كارل هاينز رومنيجه، والذي يتوجه إليه بخالص الشكر والمحبة على تقديره وناديه للنادي الأهلي وحديثه الراقي عن بطل إفريقيا، بعد المقابلة التي جرت بين الفريقين أمس في كأس العالم للأندية في قطر. وأضاف أنه سعيد بالعلاقة المتميزة بين الأهلي وبايرن ميونيخ، وتمنى كل التوفيق لبطل أوروبا في اللقاءات المقبلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements